غدير السبتي تكشف عن صورها مع زوجها لأول مرة وتخفي هويته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أكتوبر 2023
غدير السبتي تكشف عن صورها مع زوحها لأول مرة وتخفي هويته

كشفت الفنانة الكويتية غدير السبتي عن صور جديدة ولحظات رومانسية جمعتها بزوجها الثالث الذي كشفت عن زواجها منه قبل 7 أشهر دون أن توضح هويته أو اسمه.

غدير السبتي تكشف عن صور مع زوجها

ونشرت غدير السبتي فيديو جمع العديد من اللقطات الرومانسية بينها وبين زوجها الذي أخفت وجه، عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، وظهرت وهي تستمتع بوقتها معه وتبدو عليها علامات الراحة.

وعلقت غدير السبتي بتعليق مقتضب على الفيديو معبرة فيه عن حبها الكبير لزوجها قائلة: "هي لا تخاف من أمامها لأنها تعلم من خلفها".

وحرصت غدير السبتي في كافة الصور التي تضمنها الفيديو على إخفاء وجه زوجها فلم يظهر منه سوى جسده أو يده فقط أو ظهرت هي وهي تنظر إليه.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو متمنين لها السعادة، بينما تساءل البعض عن سبب عدم ذكر اسم زوجها والحرص على إخفاء هويته.

زواج غدير السبتي

يذكر أن غدير السبتي أعلنت زواجها للمرة الثالثة في فبراير 2023 وذلك بعد أن انفصلت عن زوجها المخرج البحريني أحمد الفردان وذلك قبل 3 سنوات.

وفي تصريحات سابقة لها بعد زواجها، قالت غدير السبتي: "تزوجت عن جديد والحمدالله.. تزوجت الإنسان اللي أنا كنت أتمناه طول عمري".

ولفتت إلى أن علاقتها بزوجها تمتد منذ الطفولة حيث كان يسكن بجوار أسرتها منذ أن كانت بعمر الـ13، مشيرة إلى أن كل منهما اتجه إلى حياته وتزوج وأنجب أطفالاً إلا أن القدر والصدفة جمعتهما من جديد.

وعلقت غدير السبتي على لقائها بزوجها بعد سنوات طويلة: "صدق بعض المرات يعني لما تلتقين بإنسان صدفة يكون أفضل من أنك إنت مخططة لهذا الشيء"، مشيرة إلى أن زوجها كان له بعض الشروط الخاصة بعدم تقديم الأدوار الجريئة والالتزام بملابس محتشمة، إلا أنه يتفهم طبيعة عملها.

كانت غدير السبتي تزوجت للمرة الأولى من شخص خارج الوسط الفني وأنجبت منه طفلين، ثم تزوجت من المخرج البحريني في 2018، إلا أنها انفصلت عنه بعد عام واحد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار