فيديو فنان شهير يدافع عن شيرين رضا بعد تصريحاتها عن "صوت الأذان"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 ديسمبر 2017
فيديو فنان شهير يدافع عن شيرين رضا بعد تصريحاتها عن "صوت الأذان"

في ظل حالة الهجوم الشديد ضد الفنانة شيرين رضا بعد تصريحاتها الأخيرة بضرورة تطبيق نظام توحيد رفع الأذان، قام فنان مصري شهير بالتضامن معها والدفاع عنها بدليل غير متوقع على الإطلاق.

شاهدي أيضاً: أحلام توجه كلمات قاسية ولاذعة إلى شيرين رضا بعد تصريحاتها الصادمة

وكانت شيرين رضا قد وصفت أصوات بعض المؤذنين بأنها "جعير" وأنها تزعج الناس وخصوصاً الأجانب، مما جعل رواد مواقع التواصل يشنون حملة انتقادات واسعة ضدها، وانضم إليهم عدد من المشاهير من بينهم المغنية الإماراتية أحلام التي هاجمتها بشدة وسخرت منها في عدة تغريدات.

لكن الفنان المصري المعروف نبيل الحلفاوي قرر التضامن مع شيرين رضا والدفاع عنها بطريقة ألجمت لسان منتقديها، حيث استخدم مقطع فيديو يظهر في الإمام محمد متولي الشعراوي وهو يسخر أيضاً من أصوات بعض المؤذنين.

ويقول الشيخ الشعراوي في مقطع الفيديو إن أصوات المؤذنين تبدو "هبهبة" عندما تنتشر عبر مكبرات الصوت الرديئة الجودة والمنتشرة بالمساجد

فيديو فنان شهير يدافع عن شيرين رضا بعد تصريحاتها عن "صوت الأذان"

وقام نبيل الحلفاوي بالتعليق على مقطع الفيديو بقوله: "يعني في كل الردود البليغة والمفحمة ما حدش زعلان من فيديو الشيخ الشعراوي وهو يقول "بيهبهب"!! .. أهه تاني"، مستنكراً غضب النشطاء من شيرين رضا لأنها ممثلة وتجاهلهم لكلمات الشعراوي لأنه رجل دين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار