فيديو قديم لنهى نبيل مع شقيقتها في برنامج أطفال هكذا تغيرت

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 سبتمبر 2022
فيديو قديم لنهى نبيل مع شقيقتها في برنامج أطفال هكذا تغيرت

تداول عدد من رواد وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قديم يُظهر الفاشينستا الكويتية نهى نبيل، خلال تقديمها حلقة من أحد برامج الأطفال الذي شاركت في تقديمه خلال مرحلة مبكرة من حياتها.

نهى نبيل تقدم برنامج أطفال

وشاركت نهى نبيل في مرحلة مبكرة من حياتها المهنية، التي بدأت في مرحلة الطفولة ومنذ عمر التسع سنوات في تقدرم برنامج للأطفال.

وأذيع برنامج نهى نبيل الذي شاركت في تقديمه فترة بداية الألفينيات على القناة الرسمية الأولى للتليفزيون الكويتي.

وظهرت الإعلامية نوف نبيل شقيقة نهى نبيل معها أثناء تقديم البرنامج، وبدت الحلقة مليئة بالمتعة والتثقيف للأطفال المتواجدين بالاستوديو.

تغير ملامح نهى نبيل

وبدت ملامح نهى نبيل خلال ظهورها في الفيديو، مختلفة عن الوقت الحالي بصورة كبيرة، إذ كان هذا الظهور قبل سنوات من شهرتها على السوشيال ميديا.

وانقسم المعلقون على فيديو نهى نبيل بين قسمين، الأول يرى أن ملامحها لم تتغير كثيرا وكل ما حدث هو عوامل الزمن ولكنها احتفظت بجمالها الطفولي البريء وحتى صوتها ونبرتها وأسلوبها المتعارف عليهم.

من ناحية أخرى قال البعض إن نهى نبيل تغيرت ملامحها بعض الشيء، خاصة مع عمليات التجميل التي تلجأ لها النجمات، ونهى نبيل واحدة منهن حيث لجأت من قبل لتجميل أنفها.

فيديو قديم لنهى نبيل مع شقيقتها في برنامج أطفال هكذا تغيرتوكانت نهى نبيل بالفعل قد أجرت  عملية تجميل قبل عدة سنوات، لتغير شكل أنفها، وأكدت أن السبب وراء خضوعها لهذه العملية كان بسبب التعليقات السلبية والتنمر الذي تعرضت له على السوشيال ميديا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار