فيديو متداول: بثينة الرئيسي تهاجم مشهورة سخرت منها بسبب التجميل

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أكتوبر 2023
فيديو متداول: بثينة الرئيسي تهاجم مشهورة سخرت منها بسبب التجميل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، مقطع فيديو للفنانة العمانية المقيمة بالكويت بثينة الرئيسي، وهي تهاجم إحدى المشهورات التي رفضت ذكر اسمها، بسبب سخريتها من أخر عملية تجميل خضعت لها.

وجهها مثل الخبزة

أبدت بثينة الرئيسي استياءها في مقطع فيديو متداول، من سخرية إحدى المشهورات التي لم تفصح عن شخصيتها، من عملية التجميل الأخيرة التي خضعت لها، والتي تضمنت شفط دهون الوجه وسحب العين، مؤكدة أن هذه المشهورة أصلا تغيرت ملامحها بسبب إجرائها لعدد من عمليات التجميل وخاصة حقن الفيلر.

بثينة الرئيسي قالت إن هذه المشهورة ظهرت في فيديو وسخرت من إجرائها لعملية تجميل سحب العين وقالت: "أنا أسوي كده ويصير شكلي مثل الأوادم" وسحبت عينيها لأعلى بطريقة ساخرة ومبالغ فيها.

وردت بثينة الرئيسي على هذه السخرية بهجوم قائلة: "أقسم بالله من كثر الفيلر اللي حاطته هي على وجهها، صارت مثل الخبزة المحطوطة في التنور ولاصقة بالتنور، وفجأة يطفي النار.. تخيلوا شو يصير"؟

شاهدوا الفيديو

وحذرت بثينة الرئيسي هذه المشهورة من الاتصال بها قائلة: "بعد هذه السنابات ما تدقين علي لأني ما رح أرد، ولا تتباكين وتقولين ما أقصدك، تقصديني ما تقصدينني تقصدين أي واحدة أعتقد أنه مو من حقك تتكلمين، وايد معروف عن مشاكلك مع باقي المشاهير بسبب هالسوالف فرجاء لا تكلميني".

وكانت بثينة الرئيسي قد بررت إجراءها لعملية سحب العين موضحة: "أنا أفهم أنه هناك ناس لا تحب سحبة العين، لكنها تناسبني  وتناسب وجهي لأن عيني ناعسة، وغيري كان حابب يسويها علشان مساحة الوجه والجفن تكبر عنده، وأنا ما شفت أحد سوى سحبة العين دون ما يسوي شي تاني".

وتابعت الفنانة العمانية المقيمة في الكويت أنها لا تقيم نفسها خلال الوقت الحالي: "أحتاج شهر ونصف حتى تتضح النتيجة الطبيعية وكل يوم عيني تعود قليلا إلى وضعها الطبيعي، لذلك لا تقيمي حدا وأنت فول تجميل".

الجمهور يتفاعل

وتفاعل عدد من النشطاء على الفيديو المتداول لبثينة الرئيسي، وكانت الكثير من الردود تتساءل عن هوية هذه المشهورة التي تقصدها الفنانة العمانية، إلا أنهم لم يحصلوا على إجابة شافية.

وسخر البعض من كثرة التساؤلات عن هذه المشهورة وقالوا: "غريبة الردود بالمنشن ماعرفوا منو تقصد شكل نقال العلوم نايم"، فيما انتقد آخرون إجراء بثينة الرئيسي لعمليات تجميل لأنها كانت تمتلك جمالا طبيعيا منذ البداية وقال أحدهم: "قبل كانت أحلى والله ملامحها مميزة وجذابة الحين صارت تشبههم".

فيديو متداول: بثينة الرئيسي تهاجم مشهورة سخرت منها بسبب التجميل

بثينة الرئيسي بعد التجميل

وكانت بثينة الرئيسي قد تحدثت عن عملية تجميل الوجه التي خضعت لها في يوليو الماضي، وقالت:  "سويت عملية إزالة الدهون اللي في منطقة الذقن مع الشد، الشد ليست عملية ولكن من خلال الليزر أحدث تقنية في عالم التجميل، في أماكن ما زلت أحس أنها متورمة على الرغم أني كملت اليوم الـ 14".

وأوضحت الرئيسي أنها لجأت إلى عملية سحب العين أو الإجراء الذي يعرف باسم Fox Eyes، وذلك بعد أن ظهرت في فيديو قبل فترة وهي تزيل اللاصقات الطبية حول منطقة العين بعد خضوعها للتجميل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار