هند القحطاني تهاجم مشهور اتهمها بالخيانة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أكتوبر 2022
هند القحطاني تهاجم مشهور اتهمها بالخيانة

هاجمت هند القحطاني أحد المشاهير، رفضت ذكر اسمه أو معلومات عنه، بعد أن اتهمها هي ومودل روز وعدد من مشهورات السعودية بالعمالة وخيانة وطنهم.

ونشرت هند القحطاني مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي تضمنت عبارات هاجم بها المشهور نجمات منصات التواصل الاجتماعي السعوديات واكتفت بالرد عليه بكلمات حادة.

 هند القحطاني ترد على اتهامها بالعمالة

وفي واحدة من المقاطع المصورة التي نشرتها هند القحطاني ظهرت صورتها مجمعة مع عدد من مشهورات منصات التواصل الاجتماعي السعوديات ومن بينهم رهف القنون ومودل روز وأمل الشهراني، وتتقدمهم عبارة "لا تصدقونهم" وهو ما ردت عليه ههند القحطاني بكلمات: "لاحظوا القذر يعلن بعدين يتهمني أنا والمودل روز بالتعاون مع منظامت ويقول كلام كله كذب وافتراء وبعدها يرجع يعلن إعلان آخر ثم يرجع يختم بصورتي مع بنات سعوديات عشان تترفع عنه المشاهدات ويزود الإعلانات".

هند القحطاني تهاجم مشهور اتهمها بالخيانة

وكانت هند القحطاني ردت على اتهامها بغسيل الأموال في مقطع فيديو سابق وقالت: "لا صدق مجانين، أدمغتهم مغسولة من الحسد يطلعون إشاعات بس ليبردوا فيها على قلوبهم يريدون يصدقون أن القصر ما هو ملكي وإني مراقبة واني تحت ضغوطات واني اشتغل في غسيل الأموال".

وأضافت: "ألا خسئتم عندكم مع طريق النت تتواصلون مع السلطات الأمنية الباب مفتوح للجميع يا حسدة يا مرضى، لعنة الله عليكم ما يكفيني ظلم ذوي القربي تقومون انتو كمان تزيدوا الموضوع، مالكم علاقة في من قريب أو بعيد، تبغون تتحكمون في حياتي حتى وأنا في أمريكا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار