فيديو متداول يجمع حسن البلام وزملائه من أيام الدراسة يثير تفاعلا

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023
فيديو متداول يجمع حسن البلام وزملائه من أيام الدراسة يثير تفاعلا

أثار مقطع فيديو متداول للفنان الكويتي حسن البلام والشاعر يوسف الشطي من فترة الدراسة تفاعلا كبيار عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتداوله عدد من النشطاء.

حسن البلام في المدرسة

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان حسن البلام والذي ظهر فيه بخفة دمه المعهودة داخل أحد فصول المدرسة.

وشارك حسن البلام في الفصل كل من الشاعر يوسف الشطي والنائب الكويتي هاني شمس، وظهر المقطع من الأرشيف بأحد البرامج التليفزيونية.

وأظهر مقطع الفيديو عفوية حسن البلام وطريقة تفاعله الكوميدية داخل الفصل، مثيرا ضحكات زملائه، بينما وقف المعلم وسطهم يحاول إنهاء الحصة، وبعد خروجه امتلأ الفصل بالأصوات العالية والصخب للشباب الدارسين.

شاهدوا فيديو حسن البلام في الفصل:

وتفاعل النشطاء مع الفيديو الذي انتشر عبر مختلف الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، وأشادوا بدور المعلمين بالمدرسة في احتضان مواهب الطلبة وتنميتها، حيث أكدوا أن الفصل خرج منه عدد من المواهب في الشعر والتمثيل.

ووصف النشطاء حسن البلام بأنه خفيف الدم بالفطرة، مؤكدين أنه لا زال يتمتع بحسه الفكاهي بالمسلسلات والأعمال المعروضة، بينما سخر البعض من فكرة توجيه حسن البلام النصح لأولاده بأن يكونوا هادئين في المدرسة لأنه لم يكن كذلك.

وقال البعض في تعليقاتهم: "هذا الفيديو يعلمنا شيئين أن الفصل الواحد يطلع لك المعلم والفنان والسياسي والشاعر ...وإن مو كل شطآنه هي قلة أدب أو مرض يمكن تكون تفريغ طاقات ومواهب مدفونة تبي اللي يكتشفها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار