بين الدعم والهجوم: الشيف بوراك يثير تفاعلا في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2023
بين الدعم والهجوم: الشيف بوراك يثير تفاعلا في أحدث ظهور

أثار الشيف بوراك أوزدمير صاحب مطاعم CZN Burak، تفاعلا كبيرا بين متابعيه في أحدث ظهور له عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد فشله في قلب إناء ضخم مليء بملفوف ورق العنب.

فقد صحته

تفاعل الجمهور على نطاق واسع مع الشيف بوراك في ظهوره الحديث، وهو يحاول قلب إناء أوراق العنب الملفوفة كعادته عند طهي أحد الأطباق العملاقة التي نجح فيها، ولكنه يفشل أكثر من مرة.

وقال البعض إن الشيف بوراك قوي البنية الذي اعتاد الجمهور منه هذه الأشياء التي كان يفعلها ببساطة، فقد صحته وقوته إثر أزمته الكبرى مع والده ووصلوهما إلى ساحات المحاكم.

شاهدوا الشيف بوراك

بوراك المخطئ

من ناحية أخرى لاقى الشيف بوراك هجوما من البعض في التعليقات، إذ أكد بعض المتفاعلين أن الشيف بوراك هو المخطئ في حق والده وليس العكس.

وقال هؤلاء في تعليقاتهم إن الشيف إسماعيل أوزدمير هو المالك الحقيقي للمطاعم التي يديرها ابنه بوراك، وأنه تصرف في ملكيته الخاصة ببيع الاسم التجاري لأحد المستثمرين ولم يقم ببيع العلامة التجارية ككل.

وأضاف البعض أن الشيف إسماعيل أوزدمير، هو السبب في شهرة ابنه بعد تفويضه له لإدارة مطعم المدينة في البداية، وأنه اشترى له الكثير من الممتلكات في السابق، وحاليا بينما اشتهرت المطاعم على أساس أنها ملك لبوراك الصغير، قرر مقاضاة والده بدون وجه حق.

بين الدعم والهجوم: الشيف بوراك يثير تفاعلا في أحدث ظهور

واختلفت التعليقات بين ناصح لبوراك بالكف عن رفع الأشياء الثقيلة، إلى جانب الحديث عن وجوب التصالح مع والده، بينما دعمه آخرون في موقفه، ليثير بذلك الشيف التركي الشهير تفاعلا كبيرا لليوم الرابع على التوالي منذ بدء انتشار الأخبار عن أزمته مع والده..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار