بعد انتقال عروضه للسعودية: مي العيدان تعاتب حسن البلام على تكذيبه لها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2024
بعد انتقال عروضه للسعودية: مي العيدان تعاتب حسن البلام على تكذيبه لها

أعلن الفنان حسن البلام، توقف نشاطه مؤقتاً على مسرح الكويت، وانتقال عروضه إلى المملكة العربية السعودية، وهو ما استدعى توجيه رسالة عتاب له من الإعلامية مي العيدان، التي أدانت تكذيبه السابق لها حول نفس القصة قبل فترة.

مي العيدان توجه رسالة إلى حسن البلام

كتبت مي العيدان رسالة استنكار مطولة، عبر حسابها الموثق على إنستغرام، شجباً لتكذيب حسن البلام لتصريحها الخاص سابقاً بانتقال عروضه للمملكة، فيما استشهدت بفيديو للبلام نفسه وهو يعلن الخبر مؤخراً خلال أخر عروضه بالكويت.

وكتبت مي العيدان لحسن البلام: "الموضوع كبير، لقد نشرت هذا الخبر يوم 11 نوفمبر من عام 2023، وقلت إن حسن البلام ومجموعته سينقلون عروضهم إلى السعودية للانطلاق من العاصمة الرياض، وإن هذا العام هو الأخير بالنسبة لعروضهم في الكويت، بالنسبة لصحة الخبر فأنا واثقة في مصادري ومعلوماتي، وبصراحة تجاهلت القصة عندما خرج حسن البلام رد مكذباً إياي عبر أحد المواقع ولم أقم بحذف الخبر من صفحتي".

أضافت الإعلامية الكويتية: "اليوم أعلن حسن البلام بنفسه وبالفيديو أن هذا العام يشهد أخر أعماله في الكويت، وأنا أتسامح بكل شيء وأتجاهله إلا أن يكذبني شخص في صحة أخباري، وأقسم بالله ثلاث مرات، إن مصدر الخبر لم يكن الفنان فهد البناي الذي ظلمتوه واتهمتوه زوراً بالخيانة لمجرد أن علاقتي جيدة به، وأحاسب أمام الله على هذا القسم".

أكملت: "لا يمتلك أحد الحق أن يسألني عن مصدري، لأن الإعلامي والصحفي تماماً مثل ضابط المباحث، كلاهما لا يمكن أن يكشف عن مصادره، بالفعل أنا قد أختلف فكرياً أو من خلال الطرح مع أي شخص، إلا أنه من المستحيل أن أكذب بخبر أنشره أو أتلون أو أبيع منشوراتي عبر حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي لصالح أي فنان مقابل خمسين ديناراً وتذكرتين لكي أحضر مسرحيته مع وجبة طعام ومياه غازية مثل بعض الحسابات الأخرى التي يختفي أصحابها خلف أسماء مستعارة".

شاهدوا الفيديو

أكدت مي العيدان أن اسمها معروف وحسابها موثق وأرقامها كذلك معروفة للجميع، لافتة إلى أنها لا تخشى شيئاً، ولا تتراجع لصالح أي شخص، وكذلك ليس لديها أي مصالح مع أحد، موضحة أن سياستها هي الاحترام والتقدير، وأن أرقامها معروفة لكل من يعمل بالفن.

وتحدت مي العيدان أي شخص يقول إنه اتصل عليها فأغلقت الخط في وجهه أو حظرته أو أهانته أو تجاهلته أو قللت من شأنه، مشددة على احترامها للجميع في حدود عدم التطاول والإساءة، وكشفت أنها التزمت الصمت خلال الفترة الماضية في انتظار اللحظة التي يعلن فيها حسن البلام بنفسه صحة الخبر الذي نشرته قبل أشهر قليلة.

أكدت مي العيدان أنها صاحبة رأي وتابعت: "عشت ثلاثين سنة في هذا المجال، لإثبات المصداقية وليس من أجل التكسب أو المداهنات" وأكملت كاشفة اللثام عن خبر حصري: "خبر حصري فوق البيعة، خالد المظفر بديلاً لفهد البناي في عيد الفطر، هذا الخبر يشاع على بعض الحسابات، وهذا الخبر غير صحيح أو غير دقيق لأن المظفر مع البلام في فبراير بينما يستعد لإنتاج مسرحية من بطولته مع عبد العزيز صفر في عيد الفطر، انتهى".

وطلبت مي العيدان في ختام حديثها من الجميع، احترام عقلية الآخرين وعدم التقليل من شأنهم، مختتمة بالتأكيد على أم خالد المظفر لن يكون مع حسن البلام في عيد الفطر.

مي العيدان وحسن البلام

في نوفمبر الماضي، أكدت مي العيدان على أن حسن البلام سينتقل مع فرقته حصرياً إلى المملكة العربية السعودية لتنطلق جميع عروضه من هناك، وأن آخر أعماله في الكويت ستكون في عيد الفطر 2024، موضحة أن الفنان الكويتي سيستمر في دعم المواهب الشابة من خلال استغلال رخصة قروب البلام لإنتاج أعمال مسرحية مميزة.

من ناحيته نفى حسن البلام في وقتها هذه التصريحات، من خلال حديثه لبعض المواقع المحلية، مؤكداً أن ما ينشره عبر صفحته الموثقة فقط هو الصحيح، بينما لم يوافق البلام مواطنته التي تمنت له النجاح في رحلته الجديدة الرأي في ذلك الوقت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار