طفل يفاجئ كيت ميدلتون بحركة صادمة ورد فعلها يثير تفاعلاً

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2023
طفل يفاجئ كيت ميدلتون بحركة صادمة ورد فعلها يثير تفاعلاً

تعرضت كيت ميدلتون، أميرة ويلز، إلى موقف صادم بعد أن فوجئت بمن يقوم بالإمساك بها من خاصرتها ودغدغتها خلال مشاركتها في فعالية لمنتخب بريطانيا للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

كيت ميدلتون تترد لموقف صادم

وتصدرت كيت ميدلتون ترند مواقع التواصل الاجتماعي برد فعل عفوي لها، أثناء مشاركتها منتخب بريطانيا لـ الرغبي على الكراسي المتحركة، حيث ظهرت وهي تتحدث مع أحد الأطفال قبل أن يظهر عليها الهلع والارتباك لوجود من يمسك بالتيشرت الذي ترتديه وكأنه يدغدغها.

والتفتت كيت ميدلتون بسرعة إلى الخلف لتفاجئ بطفل آخر يتحدث معها، وأبدت رد فعل عفوي مبتسمة له وألقت عليه التحية وبدأت في الحديث معه بشكل ودي.

وتلقت كيت ميدلتون ردود أفعال إيجابية وثناء على رد فعلها وابتسامتها المميزة التي قابلت بها الطفل بعد أن التفتت له وتعاملها معه بطريقة مميزة.

كيت ميدلتون على كرسي متحرك

وجاء هذا الموقف بعد أن ظهرت كيت ميدلتون على كرسي متحرك ومشاركتها للفريق في جلسة تدريبية لتسليط الضوء على تلك الرياضة وبطولات فريق إنجلترا للرغبي علي الكراسي المتحركة الحائز على كأس العام من قبل.

طفل يفاجئ كيت ميدلتون بحركة صادمة ورد فعلها يثير تفاعلاً

يذكر أن مشاركة كيت ميدلتون جاء كجزء من مهامها كراعية لدوري الرغبي لكرة القدم، وهو الأمر الذي كان يتولاه الأمير هاري قبل أن يتخلى عن واجباته الملكية ويبتعد عن العائلة المالكة.

وظهرت كيت ميدلتون مندمجة للغاية في الجلسة التدريبية حيث ظهرت وهي تقوم بتمرير الكرة والضحك بشدة واللعب بحماس شديد مع أعضاء فريق بريطانيا.

طفل يفاجئ كيت ميدلتون بحركة صادمة ورد فعلها يثير تفاعلاً

وبحسب وسائل إعلام بريطانيا، قدمت رابطة الرغبي للكراسي المتحركة هدية لكيت ميدلتون عبارة عن قمصان لأطفالها جورج وشارلوت ولويس بعد أن أخبرت مدرب الفريق أن أطفالها يحبون مشاهدة مبارياتهم.

وركزت مشاركة كيت ميدلوت على إظهار التأثير الإيجابي لتلك الرياضة على ممارسيها، ومساعدتهم في التغلب على عدم المساواة وتطوير مهاراتهم بغض النظر عن ظروفهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار