بدور البراهيم تقع في خطأ وتتعرض للانتقاد أثناء حديثها عن الوزن والشكل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 نوفمبر 2021
بدور البراهيم تقع في خطأ وتتعرض للانتقاد أثناء حديثها عن الوزن والشكل

وقعت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم في خطأ عفوي أثناء حديثها في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها بتطبيق سناب شات وهي تنبه على ضرورة الحفاظ على الوزن وقوام الجسم.

خطأ عفوي يعرض بدور البراهيم للانتقاد

وقالت بدور البراهيم في مقطع الفيديو الذي نشرته على الحفاظ على الوزن: "بنات أو شباب لازم نحاول على أوزانا وأشكالنا وشبابنا وجمالنا كل ما صار القوام كبير كل ما عطانا سعر"، لترتبك بدور البراهيم عقب قولها ذلك وتتوقف عن الحديث.

وحصد المقطع تفاعل كبير من قبل متابعي وجمهور بدور البراهيم، وانهالت عليها الانتقادات على ما قالته لأنه يُشير إلى اختزال الإنسان في مظهره وشكله فقط وأن ذلك هو ما يعطيه سعر.

بدور البراهيم تخضع لعميلة نحت القوام

أول ظهور لبدور البراهيم بعد عملية النحت

وكانت ظهرت بدور البراهيم في أحدفيديوهاتللاعلان عن العطور وبدت عليها النحافة في الفيديو والتي لتفتت أنظار المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت بدور البراهيم أنها لم تكن تعاني من وزن زائد للغاية مثلما تداول البعض أن وزنها الحقيقي يختلف عن الشكل التي اعتادت الظهور به للجمهور.

وعلقت بدرو البراهيم بعد إجرائها عملية النحت قائلة أن الطبيب لم يجد الجراح أي دهون ليقوم بنحتها والحقن منها في المناطق التي ترغب بزيادتها، معقبة بأنه قال لها: "بدور إحنا قاعدين ننحت في صخر نبغي شحم".

واستعرضت بدور بعض الصور والمقاطع الموجودة في أرشيفها على "سناب شات"، التي ظهرت فيها بملامح جميلة وجسم رشيق، يختلف عن الشكل والوزن اللذين ظهرت بهما في المقطع المفبرك، مؤكدة أن من نشر هذا المقطع لم يترك شيئاً فيها إلا وفبركه حتى الأسنان.

بدور البراهيم ترد على انتقادات خضوعها للتجميل

وردت بدور البراهيم على الانتقادات التي وجهت لها والاتهامات بتخريب جسمها من خلال عمليات التجميل التي خضعت لها خاصة أنها لا تظهر بوجهها منذ فترة وتكتفي بصوتها فقط بسبب التورم الذي تعاني منه.

وشددت بدور البراهيم على أن التورم الذي تعاني منه عبارة عن سوائل في الجسم، موضحة أن الطبيب منحها أدوية لطرد السوائل من جسمها من خلال "التبول".

وعقَّبت بدور البراهيم، تقول: "النتيحة يبيها كم شهر والحين جاي الشتاء وما راح تلاحظون شيء عليَّ إلا بعد ما يروح الشتاء"، وذلك في إشارة إلى طول مدة ظهور النتيجة النهائية والحكم عليها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار