نور عريضة ترد على اتهامها باستخدام ابنتها في التحريض على الجنس

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يوليو 2022
نور عريضة ترد على اتهامها باستخدام ابنتها في التحريض على الجنس

ردت مشهورة التواصل الاجتماعي نور عريضة على الانتقادات التي تلقتها بعد اتهامها بسلوك غريب بسبب صورة مع ابنتها.

نور عريضة، في مقابلة مع زميلها علي ياسين في برنامج "كتاب الشهرة"، عبرت عن استيائها من الانتقادات، وقالت إنها متهمة بالتحريض على سلوك جنسي ما بعد أن نشرت صورة مع ابنتها وهي ترتدي ملابس السباحة.

تلقت نور عريضة تعليقات بشأن استخدام ابنتها للتحريض على الجنس، وجاء تعليق: عن جد لازم نبلغ عنك لأن أنتي بتحرضي الناس على الجنس".

وقالت نور: أم قاعدة مع بنتها على حمام السباحة أيه فيها، وأبدت استغرابها من هذا التعليق. 

جدير بالذكر، أن نور عريضة نشرت مجموعة صور من آخر ظهور لها في حدث بالعاصمة الفرنسية باريس عبر صفحتها الشخصية عبر "إنستقرام".

نور عريضة تروي قصة اغتصاب

وفي اللقاء ذاته، صدمت عارضة الأزياء اللبنانية والمشهورة على شبكة التواصل الاجتماعي نور عريضة الجميع عندما روت قصة الاغتصاب وصلت لها عبر حسابها على "إنستقرام".

وشاركت نور في حملة لرفع الصوت ضد حوادث التحرش، وشاركت قصة فتاة تعرضت للتحرش والاغتصاب من قبل أحد أفراد عائلتها، وقالت: وقت ما كنت بعمر 6 سنين ابن عمي كان يتحرش فيا، وضل الوضع هيك 4 سنين وقتها كنت بخاف أقول لأمي، لحد ما صار عمري 10 سنين، وقتها راح برات البلاد يشتغل مع أبي، ورجع حينما صار عمري 13 سنة".

وتابعت: أنا بشرح لابنتي كثيراً كيف تحمي جسدها، وأنا بعد هذا الفيديو وصلني 7 آلاف رسالة عن الاغتصاب والتحرش، والوقت الحالي بشتغل مع منظمات المجتمع المدني ضد العنف ضد المرأة.

انتقادات نور عريضة

وفي وقت سابق، ردت نور عريضة، على متابعة حاولت إحراجها، انتقدت موافقة زوجها على ما وصفته بإطلالاتها الجريئة، بعدما ظهرت وهي ترتدي فستاناً أسود قصيراً، ما عرضها لانتقادات كثيرة.

وعادة ما تخطف عارضة الأزياء العالمية نور عريضة الأنظار بتألقها وإطلالاتها، إلا أنها هذه المرة أحدثت ضجة بردها الحاد والقوي على المتابعة.

وعلقت المتابعة على صورة لها، متسائلة حول موافقة زوج نور عريضة بشأن إطلالاتها الجريئة: "زوجك يسمح لك تلبسين ها القد قصير؟"، الأمر الذي استفز نور وجعلها ترد عليها قائلة "هيدا جسمي، وخياري، شي مرة شفتوا رجال لابس شورت وسألتوا كيف بتسمحلك زوجتك؟ العلاقة الزوجية لازم تكون مبنية على ثقة تامة واحترام تام لو تطلعوا على تصرفات الإنسان وليس على لبسه وبتحكموا يكون أفضل".

ولا يعد هذا الرد الوحيد لنور على أحد المتابعين، إذ أنها ردت في وقت سابق على تعليق ساخر من ملابسها حينما شبهت إحدى المتابعات ملابسها بأنها مثل ملابس عمال النظافة وكتبت: مثل ملابس عامل النظافة"، وهو الأمر الذي استفزها ودفعها للرد على المعلقة: "وين العيب بالموضوع؟ لو في عمال نظافة ينظفون العقول يكون تمام! ارتقوا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار