ممثلة مصرية تقع في خطأ طبي خطير بسبب ترك شاش جراحي داخل بطنها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 يونيو 2021 آخر تحديث: الجمعة، 11 يونيو 2021
ممثلة مصرية تقع في خطأ طبي خطير بسبب ترك شاش جراحي داخل بطنها

تعرضت الممثلة فاطمة كشري،الممثلة الأكثر شهرة في عالم الكومبارسات لوعكة صحية بسبب خطأ طبي فادح وقعت فيه أثناء إجرائها لعملية جراحية منذ أشهر.

نسيان شاش طبي داخل بطن فاطمة كشري

ووتداول عدد كبير من مستخدمو ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة فاطمة كشري من داخل أحد المستشفيات وهي ترقد على سرير المرض ويظهر عليها الإعياء الشديد.

وكانت بدأت القصة عندما شعرت فاطمة كشري بإعياء شديد قبل 3 أشهر، وخضعت لعملية "فتاق" بالبطن ، وبعد مرور 4 أيام على الجراحة، فوجئت بوجع غريب يشبه الورم بجانب مكان العملية، فذهبت إلى الطبيب وخضعت لعملية جراحية أخرى.

بعد العملية الثانية، اكتشف فاطمة كشري أن الطبيب نسي داخل بطنها شاشًا طبيًّا تسبب لها في هذه المعاناة.

معلومات عن فاطمة كشري

فاطمة كشري واحدة من أشهر الكومبارسات، التى تتمتع بخفة الظل وهو ما جعلها الأكثر شهرة، إذ يستعين بها نجوم الكوميديا فى أفلامهم، دخلت مجال الفن عن طريق الصدفة، حيث كانت ذاهبة لشراء شىء ما وفى الشارع الذى تواجدت فيه كان هناك عمل يتم تصويره، فذهبت إلى طاقم العمل وطلبت أن تشارك معهم ككومبارس، وأول ظهور لها كان فى فيلم "صراع الأحفاد" عام 1981 و"كتيبة الإعدام".

ويطلق عليها اسم فاطمة كشرى أطلق عليها نسبة إلى أن جميع أفراد أسرتها يعملون فى بيع الكشرى.

فاطمة كشري ومسلسل "ضل راجل"

جدير بالذكر أن آخر أعمال مشاركات الفنانة فاطمة كشري من خلال مسلسل "ضل راجل" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2021.

يذكر أن مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، كل من: اللبنانية نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث المسلسل حول جلال، الأب الذي تنقلب حياته رأساً على عقب بعد إصابة ابنته شهد في حادث عنف، فتساعده الطبيبة ملك التي يقودها حسها الإنساني إلى تقديم يد العون لجلال للبحث عن حق ابنته والخروج من محنته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار