تقنيات التجميل التي اعتمدت عليها النجمات ومنحتهن بشرة مثالية

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
تقنيات التجميل التي اعتمدت عليها النجمات ومنحتهن بشرة مثالية

تظهر النجمات ببشرة مثالية دائماً ربما يعتقد البعض أن الأمر هو نتاج لعمليات التجميل، ولكن في حقيقة الأمر فهناك الكثير من التقنيات المتوافرة والتي يمكنك الوصول إليها بسهولة لتتمتعي ببشرة مثالية.

 وفي السطور القادمة سنستعرض معك أبرز تقنيات التجميل التي اتبعتها النجمات ومنحتهن بشرة مثالية بداية من البوتكس والفيلر إلى جلسات التقشير.

التخلص من علامات تقدم العمر

النجمات شأنهن شأن باقي النساء تظهر عليهن علامات تقدم العمر وتحيط مناطق بعينها مثل مناطق حول العينين والجبهة ومنطقة ما بين الحاجبين وغيرها باختلاف طبيعة كل بشرة، إلا أن البوتكس يعد واحد من أهم الخطوات التي يمكنك اللجوء إليها للتخلص من هذه الخطوط في أقل من أسبوع نهائي.

حقنة فيلر واحد من شأنها أن تخلصك نهائياً من علامات تقدم العمر، ومقارنة بعمليات التجميل التي اتبعتها النجمات فإن سعر هذه الحقنة في متناول الجميع.

 تعتمد عدد من النجمات على تقنية البوتكس أياً للتخلص من الخطوط الرفيعة وكذلك التخلص من الابتسامة اللثوية ومن بينهن الفنانة ياسمين صبري، درة، نادين نسيب نجيم وغيرهن.

طرق التخلص من انتفاخات أسفل العيون

طرق عدة يمكنك من خلالها الخلص من انتفاخات حول العينين والهالات السوداء بداية من إزالة هذه الانتفاخات والتي سببها الدهون في أغلب الأحوال، من خلال الاعتماد على عمليات إزالة الدهون وقص الجفن والتي تظهر نتائجها بعد أسبوعين، أو من خلال حقن الفيلر والتي يمكن الاعتماد عليها لملء التجاويف وو ما يمنحك مظهراً جيداً وصحي لعينيك.

 وتتوقف طبيعة علاج انتفاخات أسفل العينين على ما يراه طبيبك الأنسب، فربما تساعدك حقن الفيلر والميزو فيلر على الوصول لنتائج جيدة وربما تكون عملية قص الجفن هي الأنسب لك للتخلص من الدهون التي تمنحك عمراً أكبر من عمرك.

علاج شحوب الوجه

لشحوب الوجه الكثير من الأسباب منها التعرض للشمس لفترات طويلة أو استخدام منتجات المكياج بشكل متواصل أو عدم تنظيف البشرة بشكل جيد، إلى جانب الأسباب المتعلقة بالحالة النفسية.

 ويمكنك علاج شحوب البشرة من خلال جلسات تقشير مستمرة تتبعين بعدها استخدام كريمات موضعية مهمتها توحيد لون البشرة ومنحها النضارة.

كما يمكنك استخدام حقن لنضارة الوجه من خلال طبيب الجلدية والليزر المختص بمتابعة حالتك.

التخلص من الوجه الساقط

الوجه النحيف أو ما يطلق عليه الوجه الساقط هو الوجه الذي تظهر فيه الوجنتين متاسقطين بشكل ملحوظ وهو ما يتسبب في جعل البشرة تبدو بشكل باهت ومرهق دائما.

 هذا العيب الذي يفقدك جمالك يمكنك التخلص منه بحقن الفيلر، ويتوقف عدد استخدام حقن الفيلر على ما يراه طبيبك مناسب لحالتك.

بلازما الوجه

استخدام بلازما الوجه ربما لا يأتي بنتائج دائما من الجلسة الأولى إلا أن الاستمرار عليا على فترات متباعدة سيعالج بشرتك ويمنحها الكثير من النضارة.

وفي الألبوم أعلاه ستشاهدين معنا اللمسات التي تركتها هذه التقنيات على بشرة النجمات وجعلت مكياجهن يبدو بطريقة مثالية، فكلمة السر لمكياجك هي صحة البشرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار