فيديو يوثق تفاصيل الاحتفال بخطوبة الأميرة أضواء والأمير عبدالله

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 سبتمبر 2023
فيديو يوثق تفاصيل الاحتفال بخطوبة الأميرة أضواء والأمير عبدالله

وثق مقطع فيديو تداوله عدد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير كواليس الاحتفال بخطوبة الأميرة أضواء آل سعود والأمير عبدالله. وتفاعل المتابعون مع مقطع الفيديو معبرين عن إعجابهم الشديد بردود أفعال الأميرة.

وأظهر مقطع الفيديو فرحة الأميرة أضواء والأمير عبدالله وسعادة المحيطين بهم، وظهر العروسان وهما يقطعان كعكة الاحتفال في لقطات عفوية خطفت القلوب.

وعبر المتابعون عن حماسهم الشديد وترقبهم لحفل الزفاف، متوقعين أنه سيكون حفل زفاف ملكي يبهر العالم خاصة بعد ظهور تناغم العروسين وعفويتهم التي سحرا بها الأنظار والقلوب في فيديو الاحتفال بخطوبتهما.

خطوبة الأميرة أضواء والأمير عبدالله

كانت الأميرة أضواء بنت فهد بن فرحان آل سعود، أعلنت عن خطبتها بطريقة عفوية بعيدة تماما عن الرسميات، من الأمير عبدالله في مقطع فيديو نشرته على منصة التواصل الاجتماعي تيك توك.

وجمع مقطع الفيديو بين الأميرة أضواء والأمير عبدالله ومنال الحسن السكرتيرة الخاصة للأميرة، لتعلن الأخيرة خطبة الثنائي قائلة: "صارت واضحة اسمحوا لي" لترد عليها الأميرة أضواء قائلة: "اسمح لك يا منال".

فيديو الاحتفال بخطوبة الأميرة أضواء والأمير عبدالله:

وأضافت منال الحسن: "خلنا نقول مبروك يا جماعة للأمير عبدالله والأميرة أضواء الله يتمم لهم على خير ادعوا لهم". ولفتت منال الحن طرافة إلى أنهما ليسا إخواناً كما كان يظن البعض.

استقبل المتابعون الخبر بسعادة بالغة وعبروا عن فرحتهم في الكثير من التعليقات التي تمنوا من خلالها للعروسين حياة هادئة مليئة بالفرح والسعادة، ليرد الأمير والأميرة بعدها على التهاني والمباركات التي وجهها لهم المتابعون وحضور البث.

والأميرة أضواء بنت فهد بن فرحان آل سعود تشغل منصب الرئيس التنفيذي للمنظمة العربية لدعم المواهب، فضلا عن كونها عضواً في مركز مستشارك، إلى جان رئاستها جمعية الأصايل للإبداع والفن التشكيلي. كما أنها تُظهر اهتمامًا خاصًا بالتوعية بالصحة النفسية والعقلية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار