تفاصيل ملكية فخمة: أجواء استثنائية لحفل زواج الأمير الحسين بن عبدالله

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مايو 2023
تفاصيل ملكية فخمة: أجواء استثنائية لحفل زواج الأمير الحسين بن عبدالله

خلال أسابيع تحتفل العائلة المالكة الأردنية بحفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في أجواء ملكية فخمة، وحضور عالمي لرؤساء الدول وأهم رموزها.

وخلال السطور القادمة ستتعرفين معنا على أبرز الفعاليات التي سيشهدها حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، يوم 1 من شهر يونيو المقبل.

حفل زفاف ولي عهد الأردن

حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة هو أول حفل زفاف ملكي لرجال الأسرة المالكة تحتفل به الأردن منذ 20 عاماً بعد حفل زفاف الأمير حمزة من الأميرة نور في 2003، وهو ما يجعل الحدث المرتقب محط أنظار الجميع.

من المنتظر، ووفق ما هو متبع لمراسم الزفاف الملكي في الأردن، فيبدأ حفل الزفاف بعقد قران العروسين بحضور عائلتي العروسين وتنطلق بعدها المراسم الملكية والتي يتقدمها موكبًا ملكيًا في أهم شوارع عمان حرصا من الأسرة المالكة على الاحتفال بولي العهد بين شعبها ثم حفل عشاء خاص يجمع ضيوف العروسين. 

زفة الأمير الحسين والآنسة رجوة

أما عن زفة الأمير الحسين بن عبدالله، فمن المنتظر أن تحيي فرقة تراثية حفل زفاف ولي العهد الأردني، بزفة على التراث الأردني، ومن المتوقع أن تحيي فرقة معان، التي أحيت حفل زفاف الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني حفل زفاف ولي العهد.

كان الديوان الملكي الأردني أصدر بياناً عن حفل الزفاف جاء فيه: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أنه سيتم، بعون الله وتوفيقه، عقد قران صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم على الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف، في الثاني عشر من ذي القعدة عام 1444 هجري، الموافق للأول من حزيران عام 2023 ميلادي".

كما جاء في البيان:"والديوان الملكي الهاشمي إذ يهنئ عميد آل البيت صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة، والعائلة الهاشمية، بهذه المناسبة السعيدة، ليتمنى لصاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم، وللآنسة رجوة خالد السيف، حياة مليئة بالسعادة والتوفيق والهناء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار