رهف القحطاني تهدد مراهق أساء إليها

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أكتوبر 2022
رهف القحطاني تهدد مراهق إساء إليها

تعرضت مشهورة سناب شات السعودية رهف القحطاني، لانتقادات لاذعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تهديدها مراهقاً أساء إليها في مكالمة هاتفية.

رهف القحطاني تهدد شاب مراهق

واعتبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن التطاول الذي حديث بين رهف القحطاني والمواهق أشبه بخلافات الأطفال، بينما انتقد البعض انتشار هذه الفيديوهات على السوشيال ميديا والتركيز عليها رغم كونها مواضيع ثانوية ووصفوها بالسخيفة.

وجاءت الانتقادات بحق رهف القحطاني، بعد أن هددت شاباً مراهقاً بتسيلم شرائح خطوطها الهاتفية للجهات المعنية للاقتصاص منه والقبض عليه.

وقالت رهف القحطاني مهددة الشاب: "هذا إن شاء الله بإذن الله فيها كسر خشوم، يا أنا يا أنتوا، تقعد أنت وياه تتهايطون عليِّ، وتقولون أتحداك تجبينني، أتحداك وكلام وسخ.،  كل المكالمات مسجلة وكل الاتصالات مسجلة وكل الأرقام عندي".

وأوضحت رهف القحطاني أنها تملك رقماً خاصاً لا يعرفه أحد ولا يمكن الوصول إليه قائلة: "على فكرة الشرائح اللي قاعدون تتصلون عليها.. ترى أنا ما قاعدة استخدمها، لأني ماني فاضية أستخدم شريحة عليها إزعاج".

وتابعت: "عشان أن أبغي مخي يظل فاضي عشان شغلي، أنا أعطيه للموظفات وأقول لهم خلوه معاكم، بس لا تقفلون الشريحة عشان إذا احتجت أعمل منه اتصالاً، رقمي الخاص ما اتصل منه بأحد".

وتسبب الفيديو الذي نشرته رهف القحطاني لتهديد هذا المراهق في الهجوم عليها، منتقدين التهديد الذي أطلقته: "علشان أفضى لشغلي.. ما شاء الله إيش تشتغل؟"، " الحق على اللي شهرك وبس"، " يا أنتِ متعودة على كسر الخشوم وقصها والتفخ والنفخ.. يا رب تبطلون تنشرون لهم"، و" المشاهير بعضهم ماخذ بـ نفسه مقلب يحسب نفسه محور الكون".

رهف القحطاني تهدد مسربي معلومات عنها

وكانت رهف القحطاني من قبل كشفت عن قيام أحد الشباب بتسريب إثبات شخصية وهوية ومعلومات عنها ، لتهدده برسالة كشفت فيها مقاضاتها لمراهقين من قبل لنفس السبب.

ووجهت رهف القحطاني رسالة إلى مسرب معلوماتها وقالت: "ترى بعلمك شيء، إثباتي عند كل أحد عند شركات سياحة وعند معارفي وعند الناس من الأول، فما جيبت شي".

وقالت رهف القحطاني إنها قاضت من قبل مجموعة من المراهقين الصغار، لم تتجاوز أعمارهم 16 و17 عاماً فقط، لأنهم سربوا معلومات عنهم، لافتة إلى أن إجراءات قضاياهم سارية حالياً وسيتم تطبيق العقوبة عليهم