هيا الشعيبي تفقد أعصابها وتصف منتقديها بوصف غير لائق.. ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أبريل 2020
هيا الشعيبي تفقد أعصابها وتصف منتقديها بوصف غير لائق.. ما القصة؟

انفعلت النجمة الكويتية هيا الشعيبي وفقدت أعصابها ووصفت منتقديها بوصف غير لائق خلال ظهور جديد لها عبر مقطع فيديو على "سناب شات"، مما أشعل الجدل والانتقادات ضدها من جديد.

هيا الشعيبي تصف منتقديها بوصف غير لائق

وكانت هيا الشعيبي قد فوجئت بالعديد من التغريدات القاسية التي تهاجمها عقب تصريحاتها الأخيرة حول ارتفاع أجور المشاهير برغم الوضع الاقتصادي السيء حالياً وإغلاق الكثير من الأعمال بسبب عدوى فيروس كورونا، مما دفعها للرد بشكل صريح.

وقالت النجمة الكويتية في رسالتها لمنتقديها: "أنا برد على بعض الأطفال اللي شغالين في تويتر وما عندهم لا شغلة ولا مشغلة غير النميمة والحقد على الناس والذم فيهم.. واللي بيقولوا أي تاريخ أنا بتكلم عنه.. أي نعم أنا ليا تاريخي وأفتخر إني أنا بنت عندي 12 سنة صعدت على خشبة مسرحية “الحرمنة”.. والله تعليقاتكم ما قهرتني لأن مجموعة أطفال عندي اللي تكتب لا عنا نقاد فنيين ولا هم ممثلين أو مخرجين مالهم أي مكان في مجالنا.. وأنا ما بنقهر من الكلام اللي بيتقال عني عشان بحسهم متل الحشرات اللي بطير فوق وتطيح ونطقها بالنعال ومع السلامة نرميها في الزبالة".

وأعلنت هيا الشعيبي بشكل صريح عن نيتها مقاضاة من يسيؤون إليها، حيث قالت: "أنا راح أرتقي وعندي محاميين يأخذون إجراءاته.. فالكلام اللي طالع عني أمس إذا ما أنا كنت مهمة جدا ما كان أشتغل علي أمس تويتر ويكفي أن الحلقة صارت تريند.. أتمنى من حكومتنا أنهم يسكرون تويتر.. ونشوف الناس في شنو راح يتكلمون وبمنو راح يصيرون الجدل.. خلينا نشوف شو بصير لو اتسكر تويتر".

هيا الشعيبي ترد على اتهامها بسرقة أموال التبرعات

وحلت هيا الشعيبي مؤخراً ضيفة على برنامج "سراي" على شاشة قناة ATV، حيث تكلمت بصراحة على اتهامها بسرقة أموال التبرعات التي كانت تجمعها لمساعدة المتضررين من توقف الأعمال نتيجة الحجر المنزلي المفروض خوفاً من انتشار مرض عدوى فيروس كورونا المستجد.

وقالت النجمة الكويتية: "أنا عندي جروب كويتيات وهذا الشيء أول مرة أقوله عشان إحنا بنساعد الناس.. والله وكتاب ربي أنا من مالي وحسابي الحر بساعد الناس.. اللي محتاج يبعتلي وأنا أبعت يتأكدوا أنه محتاج وبنتواصل معاه ونبعتله.. قبل كام يوم في ناس بعتتلي أنه في فنانين متبرعين وأنا اللي واخدة فلوسهم والله إحنا من الصبح بنطلع ونطق الأبواب ونعطي.. وإحنا ما حدا عطانا شيء ولا أخذ من أحد شيء أنا بعطي من حر مالي".

وانفعلت النجمة الكويتية بسبب اتهامها باختلاس أموال التبرعات، حيث علقت بقولها: "عندي فويسات (تسجيلات صوتية) من حريم تبكي والله عيب أني أحطها.. هي مرة واحدة نشرت تسجيل لواحدة كانت تبكي لأنها كانت ستطرد من البيت لعدم قدرتها على دفع الإيجار عشان كنت أبي الناس تساعد مو أبي أتفشخر.. بس الموضوع ده كشفلي أني كل اللي بيهجموني من ناس لا هم منا ولا علينا".

رد هيا الشعيبي على انتقاد المشاهير لارتفاع أجورهم

وحول ارتفاع أجور الفنانين وعدم تخفيضها برغم تضرر الاقتصاد من حالة التباعد الاجتماعي المفروضة منذ أكثر من شهر ونصف، ردت النجمة الكويتية بقولها: "أنا ما أركز على التعليقات وما أحط هدول الناس في بالي.. لأني مين هدول إحنا لينا تاريخنا وفننا وكوميديتنا من سنين ليش هلق طلعتوا تتكلموا.. يا جماعة الناس هدول مو مننا ولا علينا.. أنا ليا عتب على بعض الناس ليش تسمعلهم.. من وإحنا صغار والتليفزيون الكويتي مدللنا وياخد مننا.. ليش إحنا ننطر الأبواب اللي بره تنطق عشان الأعمال الكويتية تروح حق اللي بره”.

هيا الشعيبي قبل وبعد

وكانت النجمة الكويتية قد أشعلت ضجة مؤخراً بظهورها بقوام أكثر رشاقة وازدادت جمالاً وأنوثاً بعد أن خضعت أيضاً لجراحة تجميلية جديدة تخصلت من خلالها من اللغلوغ أسفل ذقنها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار