هيا عبد السلام في تركيا وتقاضي من أساء لسمعتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 أغسطس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
هيا عبد السلام
أصدرت الفنانة هيا عبد السلام بياناً صحافياً ممثلاً بمكتب للمحاماة، ردت فيه على الأقاويل التي طاولتها في الفترة الأخيرة ومؤكدة عزمها على مقاضاة إحدى الصحف الالكترونية بتهمة محاولة تشويه سمعتها والتشهير بها.
 
أما البيان فقد جاء فيه:"حيث انه بتاريخ 19/8/2014 قد فوجئت الفنانة الشابة هيا عبدالسلام والموجودة حالياً ومنذ فترة بتركيا بالخبر المنشور في موقع جريدة الرأي العام الإلكتروني/ تويتر والذي نسب لها جريمة من الجرائم التي لو صحت لأوجبت عقابها. وكان الخبر مصحوباً بصورة لرخصة سوق صادرة من وزارة الداخلية محافظة حولي واضحة الأرقام، ولما كانت صورة الرخصة المشار إليها المرافقة للخبر تخصها شخصياً فكان من الواضح ان ما جاء بالخبر ومصاحبته بالصور محاولات لتشويه سمعتها بإلصاق ما جاء من اتهام وتشهير بالخبر المنشور بالفنانة هيا عبدالسلام لمصاحبة صورة رخصة السوق الخاصة بها للخبر".
 
وأضاف البيان:" نتوجه بالشكر لكل من سخر إمكانياته لتبيان الحقيقة وعرضها على الملأ لوضع الأمور في نصابها إحقاقاً للحق ولما تعرضت إليه موكلتنا من ظلم وافتراء ومتاجرة بسمعتها بشكل يجافي كل الحقائق ويخالف جميع الأعراف المهنية الصحافية والواقعية، مطمئناً الجميع بأننا في سبيلنا نحو اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للحفاظ على حقوقها ولمنع تكرار الأمر ورد المظالم عنها".
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار