بشرى تكشف علاقتها بغياب ياسمين عبد العزيز عن أولاد حريم كريم

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 سبتمبر 2023
بشرى تكشف علاقتها بغياب ياسمين عبد العزيز عن أولاد حريم كريم

كشفت الفنانة بشرى سبب غياب بعض الشخصيات عن فيلم أولاد حريم كريم رغم تواجدهم في الجزء الأول من الفيلم، متحدثة عن تواجد طليقها سالم هيكل في العروض الخاصة للفيلم وحرصه على دعمها رغم الانفصال.

بشرى تكشف سبب غياب شخصيات حريم كريم

وأكدت بشرى في تصريحاتها على هامش العرض الخاص لفيلم أولاد حريم كريم أن الجزء الجديد مختلف تماماً عن الجزء الأول خاصة مع الاعتماد على عدد من الوجوه الشابة.

وعلقت قائلة: "سنرى ما سيفعله الأولاد والوجوه الشابة في الأحداث، ونحن كنا نراهن على حماس الجمهور لمعرفة ما حدث لـ حريم كريم بعد الجزء الأول".

وحول غياب بعض الشخصيات عن الجزء الثاني من الفيلم من بينهم الفنانة ياسمين عبد العزيز، أوضحت أن هناك 3 أشخاص فقط هم من يسألون عن ذلك وهم الكاتبة زينب عزيز والفنان مصطفى قمر والمخرج علي إدريس خاصة ان السيناريو تم الانتهاء منه قبل انضمامها إلى فريق إنتاج الفيلم.

وتابعت: "هما 3 اللي يسألوا الكاتبة زينب عزيز وفيه شخصيات ملهاش تواجد درامي بعد 18 عام دوام الحال من المحال، ومصطفى قمر، وأستاذ علي إدريس لأنهم من بدأوا المشروع قبل أن انضم لهم والقصة كانت مكتوبة بالفعل".

وأكملت حديثها: "لما جالنا الإسكريبت من المؤلفة زينب عزيز كان فيه شخصيات مش موجودة ملهاش تواجد درامي في الحدوتة والقصة الجديدة عشان كده فيه ناس مش متواجدة".

ووجهت رسالة إلى الفنان طلعت زكريا الذي غاب عن الفيلم لوفاته قبل سنوات قائلة: "وحشتنا يا أستاذ طلعت وبنهديلك الفيلم ومفتقدينك ومش ناسيينك وهتفضل ديمًا في ذكرى جميلة جوانا ونفتكرك على طول بلعب دور طبيبة في طبيبة شرعية والمخرج شادي أبو شادي".

بشرى تتحدث عن دعم طليقها لها

وحول تواجد طليقها في العروض الخاصة للفيلم وحرصه على دعمها، أكدت أن صداقتهم لم تتأثر بالانفصال خاصة أنهم أصدقاء منذ الطفولة.

وعلقت بشرى قائلة: "أنا مش هقول غير أن النهايات أخلاق وكل واحد بيعمل بأصله والأصول اللي أتعلمها في بيته، احنا أصدقاء عمر من الطفولة وده مش هيتغير حتى لو اتغيرت الحالة في البطاقة وأنا سعيدة بدعمه ليا".

وأضافت: "الانفصال ليست له علاقة بعملي، وزوجي السابق ما زلت أنا وهو أصدقاء مقربون، وحرصت على تهنئته في عيد ميلاده، ولكن الرجل يحتاج رعاية واهتماما ومساندة، وفكرة الانفصال مكنتني من توفير الوقت لعملي وأبنائي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار