شمس الكويتية توضح كيف تنفق أموالها: تناولت أيس كريم ثمنه 100 ألف دولار

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 يناير 2024
شمس الكويتية توضح كيف تنفق أموالها: تناولت أيس كريم ثمنه 100 ألف دولار

أثارت الفنانة شمس الكويتية الجدل بالحديث عن حالة من البذخ التي كانت تعيشها من قبل وكشفت عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية وكيف تغيرت الآن، خاصةً انها كانت في البداية تميل إلى صرف النقود بكثرة وكانت تعتبر الأمر حباً للذات لكنها تراجعت عن ذلك.

شمس الكويتية توضح كيفية إنفاقها للأموال

ونشرت شمس الكويتية مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، أوضحت فيه أنها كان من الممكن أن تذهب إلى باريس من أجل تناول العشاء فقط.

وتابعت قائلة: "مستحيل كانت هتطلع شمس اللي أنا فيها الآن أحبها وأقدرها، حالياً مش زي السابق ولا 1% من الدلع اللي كنت مدلعاه لنفسي، وكنت أظن إن هذا حب الذات، كنت ممكن أروح اتعشى في باريس".

وأكدت أنها أنفقت أموالاً طائلة في المطاعم، خاصة أنها قررت من قبل الحصول على طائرة خاصة من أجل السفر إلى محل آيس كريم في روما.

وأضافت قائلة: "لو جمعت الفلوس اللي دفعتها في المطاعم هشتري بيها بلد، كنت ممكن أخد طيارة خاصة ومعايا الإكس وأقوله عاجبني اروح روما فيه محل آيس كريم وبروح وأرجع، والطيارة من دبي لروما ممكن تكلفنا بس بترول 100 ألف دولار".

وأوضحت أنها كانت تعتبر أن الأمر حب للذات لكنها ترى الأمر الآن سخيفاً، قائلة: "عشان بس أكل آيس كريم مش موجود غير في روما، ياااااي اتفو عليا ما أسخفني كنت، وكنت معتقدة إن هذا هو حب الذات".

وتعرضت شمس الكويتية للهجوم بسبب ما كشفت عنه حول طريقتها في العيش ببذخ من قبل، إلا أن ذلك لم يكن الهجوم الآول الذي تتعرض له، فدائماً يهاجم الجمهور آراها بسبب جرأتها وهو ما ردت عليه بأنها لا تتعمد إثارة الجدل ولكنها تعبر عن آرائها فقط.

وردت شمس الكويتية قائلة: "أين آرائي الجريئة؟ أرى أن آرائي طبيعية للغاية وعادية وليست مثيرة على الإطلاق، وأستعجب عندما أقرأ تلك التعليقات بأنني مثيرة للجدل، أين إثارة الجدل".

ودافعت عن نفسها: "لا أتعمدها أنا أعبر عن آرائي الشخصية فقط ولا أهتم بما يقال عني والأزمة أن الجمهور اعتاد على المنافقين والمزيفين، وأنا تأثرت بالمجتمعات الغربية وأصبحت أرى آرائي طبيعية".

زيارة شمس الكويتية في مصر

يذكر أن شمس الكويتية زارت مؤخراً عدد من القرى في مصر والتقطت صوراً مع سيدة من الريف المصري، وأبدت الفنانة الكويتية إعجابها بما تناولته منها من بعض المأكولات الشعبية، وأشارت السيدة: "سألتني عن المحشي وكلت صحن قشطة فلاحي".

شمس الكويتية في زيارتها لمصر

ونشرت الفنانة الكويتية عدداً من الصور عبر حسابها الشخصي على منصة إكس، صوراً لها في قرية بالشرقية وسط الأراضي الزراعية وكتبت عليها: "أجمل وأطيب ناس أهل كفر العكل، قضينا مع بعض أوقات حلوة بمحافظة الشرقية، محبة وصدق وبساطة ما شفت زيهم".

شمس الكويتية

وخاضت الفنانة الكويتية تجربتها الأولى في التمثيل في الدراما المصرية خلال موسم دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل سره الباتع، من إخراج خالد يوسف وبطلة أحمد فهمي وصلاح السعدني وحنان مطاوع، وتعرض المسلسل لانتقادات عديدة.

ولفتت شمس الكويتية أن التجربة كانت صعبة بالنسبة لها ولن تكررها ولم تحب التجربة، مشيرة إلى أن حياة المصورين محصورة بين مواعيد التصوير والكارفان إلا انها تحب الحرية والانطلاق، مشيرة إلى أنها لم تفكر في التمثيل من قبل لكن المخرج المصري إلح عليها

ولم تظهر شمس الكويتية في الحلقات الأولى من المسلسل ولكن في المشاهد الأخيرة، وهو ما علقت عليه قائلة إن أن ذلك حدث بناء على طلبها بعدما ألحّ عليها المخرج خالد يوسف للمشاركة في العمل، وطلبت منه تقليل عدد مشاهدها فيه قدر الإمكان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار