جوري بكر: "دعيت ربنا أكون في مسلسل محمد سامي في رمضان وربنا استجاب لي"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2023
جوري بكر: "دعيت ربنا أكون في مسلسل محمد سامي في رمضان وربنا استجاب لي"

استضافت الإعلامية إسعاد يونس، الفنانة جوري بكر، خلال برنامجها "صاحبة السعادة" للحديث عن كواليس شخصية "وداد" التي قامت بأدائها خلال آخر أعمالها في مسلسل "جعفر العمدة" الذي عُرض في الموسم الرمضاني السابق وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

عن بداية ترشيحها لدور وداد قالت جوري بكر: "دعيت لربنا أكون في مسلسل محمد سامي في رمضان وربنا استجاب لدعوتي، كلمني محمد سامي وسألني عندك أي التزامات الفترة الجاية؟ قولتله لا فحدد معايا معاد ولما روحت لقيتهم بدأوا تصوير لأن كان فيه زميلة تانية مُرشحة لدور وداد واعتذرت عنه، كانت الفنانة هيدي كرم هي المُرشحة للدور، وخلال المقابلة قالي أول مشهد ليكي بكرة الساعة 9".

تابعت جوري قائلة عن أول مشاهدها في المسلسل: "كان أول مشهد ليا في المسلسل، هو مشهد الضرب بالقلم، المشهد اللي أحمد فهيم، الذي قام بأداء دور "سيد" ضربني فيه بعد ما سبته واتجوزت".

"تُحزنني التعليقات السلبية على السوشيال ميديا"

أوضحت جوري بكر،أيضًا أنها تستقبل الكثير من التعليقات التي تتضمن كلمات خارجة على صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "بتشتم في الكومنتات بألفاظ وحشة، ولو شفت كومنت مش لطيف بقعد أعيط وهرمونات الحمل مبهدلاني".

خلال اللقاء قالت جوري إنها بدأت حياتها بالعمل "موديل" في دبي، ثم مذيعة وقدمت الكثير من البرامج في الإمارات، منها برنامج "الفنون القتالية" وهو أول برنامج لها. وتابعت جوري بكر: "من زمان نفسي أمثل، كان حظي كويس لما اشتغلت في مسلسل البرنس مع محمد سامي وهو اللي قدمني، ودايما كنت بتواصل معاه وأقوله لو فيه فرصة ليا قولي".

يُذكر أن شخصية وداد التي جسدتها الفنانة جوري بكر خلال أحداث مسلسل "جعفر العمدة"، قد حققت نجاحًا كبيرًا. جاء مسلسل "جعفر العمدة" من بطولة الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، أحمد داش، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار