عفوية ومثيرة للجدل: مواقف جمعت بين نجوم مهرجان البحر الأحمر السينمائي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 ديسمبر 2023
عفوية ومثيرة للجدل: مواقف جمعت بين نجوم مهرجان البحر الأحمر السينمائي

"مواقف طريفة وعفوية، ومثيرة للجدل"، الكثير من المواقف التي جمعت بين نجوم الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم، خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة، والذي أسدل الستار أمس تاركاً الكثير من المواقف في الذاكرة، نستعرض بعض منها معاً.

سر بدلة نيكولاس كيدج الحمراء

كان الفنان العالمي نيكولاس كيدج نجم حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، خاصة مع إطلالته التي جاءت ببدلة باللون الأحمر وقميص باللون الأسود وحذاء بنفس اللون.

نيكولاس كيدج في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

أثارت إطلالة نيكولاس كيدج الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما أكده خلال تكريمه في حفل الختام قائلاً: "لم أكن أعلم أنه من المطلوب ارتداء ربطة عنق سوداء، ولكني ارتديت بدلة حمراء تكريماً للبحر الأحمر، لطالما أردت زيارة البحر الأحمر".

رقص يسرا وإليسا

ظهرت حالة من السعادة على الفنانة اللبنانية إليسا خلال تواجدها برفقة عدد من النجوم في حفل أقيم على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي2023.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعل كبير بينها وبين النجمة يسرا التي رقصت معها على نغمات أغنية "هنغني كمان وكمان"، وسط تفاعل كبير من الحضور.

نبيلة عبيد تتغزل في ظافر العابدين

حظي الفنان التونسي ظافر العابدين باهتمام كبير خاصة مع وجود فيلم له من إخراجه ضمن فعاليات المهرجان، وأعربت الفنانة المصرية نبيلة عبيد خلال لقاء بظافر العابدين عن إعجابها الشديد به.

وظهرت نبيلة عبيد وهي ترحب بشدة بظافر العابدين وتحتضنه مشيرة إلى أنها تتابع كافة أعماله، قائلة له: "أنا من المعجبات وبتابعك".

وباستقبال حافل بالأحضان، حرصت الفنانة يسرا على الترحيب بظافر العابدين خلال حواره مع الإعلامية بوسي شلبي على هامش المهرجان.

ووجهت بوسي شلبي سؤال إلى يسرا حول إذا كانت تمانع الظهور مع ظافر العابدين في عمل من إخراجه، لترد قائلة: ": يا ريت يمثل معايا ويخرج معايا ويا رب دايما ناجح".

مهلاقا جابري تطلب التصوير مع عبد الله السدحان

عارضة الأزياء الإيرانية مهلاقا جابري، كان لها موقف عفوي مع الفنان السعودي عبد الله السدحان بعد أن طلبت التقاط صورة تذكارية معه.

وظهرت العارضة الإيرانية وهي تنتظر بفارغ الصبر من أجل التقاط صورة، وعندما رآها السدحان، رحب بها وتبادلوا التحية، قبل أن تطلب منه التقاط صورة تذكارية وهو ما رحب به السدحان بشدة

تصرف غريب لمحمد الشهري مع أسيل عمران

أثار الفنان السعودي محمد الشهري، الجدل بموقف غريب وتصرف مفاجئ على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي أمام أسيل عمران.

وظهر محمد الشهري وهو يجلس على ركبته في وضعية تقديم الفنانة السعودية لاستقبالها قبل أن تتفاعل الأخيرة مع موقفه بابتسامة، وبعد انتهاء الحفل كشف الثنائي عن سبب ذلك التصرف.

وأوضحت أسيل عمران أن موقف محمد الشهري كان بمثابة اعتذار لها بعد أن وقف على فستانها دون أن يلاحظ الأمر وتسبب الأمر في شق فيه.

وقالت أسيل عمران: "حدثت حالة من الارتباك عندما رأيت فستانها ينشق بجواري، وحاولت التصرف بسرعة للتخفيف من الموقف"، وتابع محمد الشهري قائلاً: "أول مرة يجي لي بانيك".

شارون ستون ترقص مع نانسي عجرم

الفنانة العالمية شارون ستون خطفت الأضواء بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص على أغنية "آه ونص" لنانسي عجرم على الطريقة الشرقية، بعد أن نزلت الفنانة اللبنانية عن المسرح استجابة لدعوة الفنانة نبيلة عبيد وبدأت تتفاعل مع النجمات في الحفل.

وحرصت الفنانة لبلبة على ممازحة الفنانة العالمية وظهر ذلك في العديد من الصور التي جمعت بينهما وسيطر عليها حالة من الألفة والود الشديدة.

حديث عفوي بين جوني ديب وياسمين صبري

خطف الحديث العفوي الذي دار بين ياسمين صبري وجوني ديب اهتمام خلال حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وظهرت ياسمين صبري في الفيديو بإطلالتها الأنيقة السوداء وهي تجلس بجوار جوني ديب ويتبادلان الحديث والمصافحة، حيث عبر رواد السوشيال ميديا عن سعادتهم بهذا الحديث.

لقاء هاندا ارتشيل وقصي خولي

وفي لقاء عفوي جمع بين الفنان السوري قصي خولي والفنانة التركية هاندا ارتشيل، ركزت تعليقات الجمهور على نظرات الأخيرة أثناء حوراهما على السجادة الحمراء خلال حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

وبدا عليهما الانسجام، فكانت هاندا أرتشيل تتحدث بشكل عفوي وتنظر بتركيز إلى النجم السوري وسط تفاعل من المتابعين على مقطع الفيديو المتداول.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار