نجوم Friends يودعون ماثيو بيري برسائل حزينة

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2023
نجوم Friends يودعون ماثيو بيري برسائل حزينة

كانت شخصية تشاندلر التي قدمها النجم الأمريكي الراحل ماثيو بيري، في مسلسل Friends  سبباً في شهرته في بداية حياته، إلا أن محبيه كانوا على موعد مع خبر رحيله مساء أمس عن عمر يناهز 54 عاماً بعد العثور عليه غارقاً في منزله.

وفاة ماثيو بيري كانت صادمة للكثيرين، خاصة محبي مسلسل Friends لكونه كان أحد الأضلاع الأساسية في رحلة مسلسل الأصدقاء خلال مواسمه المختلفة، وشكلت صداقته مع أبطال المسلسل والعاملين فيه عامل جذب للجمهور.

مجموعة تلفزيون وارنر براذرز “Warner Bros” المنتجة لمسلسل Friends  عبرت عن صدمتها بإعلان وفاته من خلال بيانها: "صدمنا خبر وفاة صديقنا العزيز ماثيو بيري، كان ممثلاً موهوباً بشكل لا يصدق، وجزء لا يمحى من عائلتنا، عبقري كوميدي أثر في العالم وسيظل إرثه حياً في القلوب، نرسل الحب لعائلته وأصدقائه، هذا اليوم مفجع".

شبكة تلفزيون NBC  التي عرضت مواسم مسلسل Friends  العشرة، أصدرت أيضاً بياناً لوداع ماثيو بيري جاء نصه: "نشعر بالحزن لوفاة ماثيو بيري، لقد جلب البهجة إلى الملايين حول العالم بفضل كوميدياته المثالية وذكائه الساخر، سيظل إرثه حياً لأجيال لا حصر لها".

نجوم Friends يودعون ماثيو بيري برسائل حزينة

نجوم Friends  يودعون ماثيو بيري

باجيت بروستر، الذي عُرفت بشخصية كاثي في الجزء الرابع من مسلسل Friends  كانت واحدة ممن شاركوا في وداع ماثيو بيري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بتدوينة لها عبر منصة إكس، عبرت فيها عن حزنها الشديد لسماع خبر وفاته.

وكتبت باجيت بروستر: "أنا حزينة جداً لسماع تلك الأخبار، لقد كان ودوداً جداً معي في Friends  وكذلك في كل مرة رأيته فيه على مدار السنوات التالية، من فضلكم اقرأوا كتابه، هو لم يرقد بسلام سيكون مشغولاً جداً بجعل الجميع يضحكون هناك".

نجوم Friends يودعون ماثيو بيري برسائل حزينة

ماجي ويلر، التي لعبت دور جانيس، صديقة تشاندلر في مسلسل Friends اعتبرت وفاته خسارة كبيرة للعالم، بسبب الفرحة والسعادة التي كان يجلبها حضوره على الشاشة.

ونشرت ماجي ويلر، تدوينة كتبت فيها: "يا لها من خسارة، العالم سوف يفتقدك ماثيو بير، إن الفرحة التي جلبتها للكثيرين في حياتك القصيرة جداً ستستمر، أشعر بأنني محظوظة جداً لكل لحظة إبداعية شاركناها".

نجوم Friends يودعون ماثيو بيري برسائل حزينة

المخرج جيمي بوروز، الذي شارك في إخراج 15 حلقة من المسلسل الأمريكي الأشهر، نشر صورة له مع بيري وعلق عليها: "لم يفعلها أحد بشكل أفضل"، في إشارة إلى خفة ظل ومرح الفنان الراحل.

أصدقاء ماثيو بيري يودعونه برسائل الحب

وعلى الرغم من عدم مشاركة الفنانة الأمريكية شانون دوهرتي في مسلسل الأصدقاء، إلا أنها وجهت له تحية طويلة عبر إنستغرام كتبت فيها: "لقد كنا عصابة، نشأنا جميعاً معاً، وضحكنا معاً، مات روجر، ديفيد، روكسانا، لقد استمتعنا دائماً ودعمنا بعضنا البعض، كان ماثيو يتمتع بروح الدعابة دائماً".

إيفيت نيكول براون، التي لعبت دور داني في مسلسل CBS  نعت هي الأخرى صديقها بيري الذي لعب معها دور البطولة في هذا المسلسل، معتبرة أنها عانت من خسارة كبيرة اليوم، قائلة: "إن عالم الترفيه بأكمله يعاني خسارة، أنا حزينة جداً لسماع هذه الأخبار بحيث لا أستطيع أن أعبر عما أشعر به، لقد كان ماثيو يستحق المزيد من السلام في هذه الحياة، رحل صغيراً جداً، نحن نحبك، أرقد في سلام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار