مشاهير ماتوا غارقاً أخرهم عبد الله حسن يوسف

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023
مشاهير ماتوا غارقاً أخرهم عبد الله حسن يوسف

إن وفاة شخص مشهور مأساة ليس فقط لعائلاتهم، ولكن أيضًا لمجتمعهم بأكمله من المعجبين، في حين أنه من المعروف أن كل شخص، فمن الأسهل نسبيًا قبول الموت الطبيعي لأحد المشاهير، لكن خبر الوفاة المأساوية وغير الطبيعية لشخصية مشهورة يكسر قلوب الجماهير، إن الموت من الغرق هو بالفعل أحد أكثر الطرق إيلامًا للموت، عندما نسمع عن أحد المشاهير يغرق حتى وفاته، لا يسعنا إلا الحزن عليه.

عبد الله حسن يوسف

توفي نجل الفنان المصري حسن يوسف، والفنانة المصرية المعتزلة شمس البارودي، يدعى عبد الله ٣٥ عاما، إثر الغرق أثناء السباحة في إحدى قرى الساحل الشمالي في محافظة مرسى مطروح، حيث أكد الخبر نقابة المهن التمثيلية.

ولا يُعد عبدالله حسن يوسف، هو الأول الذي يتوفي غرقًا، فقد سبقه العديد من المشاهير حول العالكم، والذي غرق منهم في الأنهار أو البحار وحتي أحواض الاستحمام بداخل منازلهم ومن أشهرهم.

أسمهان

توفيت الفنان السورية اسمهان عام 1944، وكانت من أشهر حالات الموت غرقاً التي تحمل الكثير من علامات الاستفهام، حيث ماتت عن عمر يناهز الـ 32عام، حيث انقلبت بها السيارة بترعة "الساحل"، والتي تتواجد حالياً في مدينة طلخا، والتي راح على أثرها الفنانة وصديقتها.

حيث فقد السائق السيطرة على عجلة القيادة، لتنقلب السيارة وتنحرف لتسقط في ترعة الساحل، وتلقي حتفها مع صديقتها التي كانت معها في السيارة.

الفنان المصري مخلص البحيري

هو واحد من مشاهير الدراما المصرية في الثمانينات، من أبرز أعماله مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، حيث توفى في حادثة غرق عن عمر ناهز الـ 58 عامًا، إثر حادث انقلاب سيارته في الملاحات بالطريق الصحراوي قرب مدينة الإسكندرية.

فهو من كان يقوم السيارة واختلت عجلة القيادة لتنقلب السيارة عدة مرات وتسقط في النهاية بالملاحات، وراح على أثرها زوجته ونجله كريم، وتعرضت ابنته مي للعديد من الإصابات المختلفة.

المطرب الشعبي رمضان البرنس

المطرب الشعبي رمضان البرنس الذي لقى مصرعه غرقا هو وأسرته، وهو واحد من أشهر المطربين الشعبيين في الثمانينيات، كان يتصطحب أسرته لقضاء عطلة برأس البر.

كريم صبري أخو الفنان رامي صبري

توفي المطرب المصري كريم صبري غرقا في ترعة أبو النمرس، حيث كان يخضع للعلاج داخل أحد المصحات العلاجية بجانب الحادثة، وحاول الهرب وأثناء محاولة العاملين بالمصحة اللحاق به، قفز في الترعة، وهو لا يجيد السباحة فغرق ولقى مصرعه.

النجمة العالمية ويتني هيوستن وابنتها

كانت ويتني هيوستن واحدة من أكثر المطربات موهبة في جيلها ، لكنها كانت بلا شك واحدة من أكثر المطربين اضطرابًا. أثر صراعها مع إدمان المخدرات على حياتها المهنية على مر السنين وأدى في النهاية إلى وفاتها العرضية.

غرقت هيوستن في حوض استحمام في فندق بيفرلي هيلز في 11 فبراير 2012. وخلص تشريح الجثة إلى أن الكوكايين وأمراض القلب ساهمت في وفاتها.

بشكل مأساوي ماتت ابنتها بوبي كريستينا براون بطريقة مماثلة بعد بضع سنوات. تم العثور على براون ووجهها لأسفل في حوض استحمام بمنزلها في عام 2015. وظلت في غيبوبة لمدة ستة أشهر قبل وفاتها عن عمر يناهز 22 عامًا. وجدت الفحوصات الطبية مزيجًا من العقاقير الطبية القوية في نظامها ولكنها لم تتمكن من تحديد ما إذا كانت الوفاة كانت عرضية أو مقصودة.

النجمة الأمريكة نايا ريفيرا

اختفت نجمة فيلم Glee Naya Rivera الشهيرة في 8 يوليو 2020 ، بعد اصطحاب ابنها في رحلة بالقارب في بحيرة Piru في كاليفورنيا. تم العثور على أبنها البالغ من العمر أربع سنوات بمفرده في القارب في وقت لاحق من ذلك اليوم، دون أي علامة على ريفيرا. استغرق الأمر خمسة أيام حتى عثرت فرق البحث على جثتها.

الممثلة الهندية الراحلة سريديفي

توفيت الفنانة الهندية بعيد عن بلادها الهند، حيث تواجد في أحد الفنادق في مدينة دبي، حيث جاء التقرير الطبي الصادر عن الجهات الرسمية في إمارة دبي، قد بيّن أن وفاة سريديفي جاءت نتيجة غرقها في حمام غرفتها الفندقية عقب فقدانها الوعي وليس بسبب تعرضها لأزمة قلبية.

وقد قررت النيابة العامة في دبي، تسليم جثمان الممثلة الهندية سريديفي كابور إلى ذويها، بعد أن انتهت التحقيقات، وبهذا يتم إغلاق ملف حادث وفاتها بشكل نهائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار