قصة اختطاف داليا نعيم باربي العراق: هل تورطت هذه المشهورة؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أبريل 2024
قصة اختطاف داليا نعيم باربي العراق: هل تورطت هذه المشهورة؟

أثير جدل كبير خلال الساعات الماضية، بسبب تداول فيديو اختطاف الإعلامية العراقية داليا نعيم الملقبة باسم باربي العراق، والشهيرة بعمليات التجميل الكثيرة التي خضعت لها لتغيير ملامحها، من أمام مركز تجميل بمنطقة المنصور غربي العاصمة العراقية بغداد.

اختطاف داليا نعيم

وفي التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظة خروج داليا نعيم من أحد مراكز التجميل كما صرح بعض قاطني المنطقة السكنية الراقية، لتصادفها سيارة دفع رباعي سوداء مرتفعة.

شوهدت في الفيديو المتداول، محاولات داليا نعيم للهرب من مطارديها، قبل أن تعود مرة أخرى تحت التهديد وتصعد إلى السيارة التي أغلقت أبوابها وانطلقت بسرعة لتبتلعها شوارع بغداد، دون الكشف عن هوية الخاطفين بشكل مؤكد.

شاهدوا الفيديو

وأشارت تقارير إخبارية أن قوة أمنية تمكنت من نقل داليا نعيم إلى مستشفى اليرموك بعد محاولة اختطافها، التي لم يتم الكشف عن تفاصيلها الحقيقية والكاملة حتى الآن، فيما أشارت الأنباء إلى أن الخاطفين قرروا إلقاء المذيعة العراقية أثناء سير السيارة مما عرضها للإصابة بالعديد من الكدمات والجروح في مناطق مختلفة من جسدها.

وتم نقل داليا نعيم للمستشفى بمركبة خاصة بعد وقوعها من السيارة المتحركة في منطقة سريع الرضوانية الجسر الرابع، فيما شكلت مديرية استخبارات بغداد فريقاً لمتابعة داليا نعيم بعد خروجها من مركز التجميل، وقال مصدر أمني إن المتهمين اعتدوا على المذيعة العراقية بالسب والضرب على أحد الطرق السريعة المؤدية لغرب العاصمة،مشدداً على فحص كاميرات المراقبة للمراكز والمنازل المحيطة بمنطقة الواقعة، لحل اللغز المحيط بالواقعة والوصول للخاطفين الذين ارتدوا زياً عسكرياً.

خطف داليا نعيم

اتهام أم فهد

أوضحت بعض التقارير أن أصابع الاتهام تشير لمشهورة عراقية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تدعى أم فهد، وتداول البعض أنباء حول ان داليا نعيم تقدمت بشكوى قانونية ضد مواطنتها المشهورة بسبب خلافات سابقة بينهما.

وبعد تناقل عدد من الصفحات المهتمة بأخبار وقضايا الفن والمشاهير، خبر اتهام أم فهد بما حدث لداليا نعيم، على خلفية المشاكل التي نشبت بينهما خلال الفترة السابقة، نفت أم فهد هذه الشائعات ووجهت الشكر للصفحات التي ساندتها.

وردت أم فهد على هذه الاتهامات والشائعات التي طالتها، وكتبت عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستغرام: "كافي إشاعات بطلوا أنا مو مجرمة وهيك أسوي، الشفاء العاجل إن شاء الله لداليا نعيم".

خطف داليا نعيم أم فهد

وتفاعل عدد كبير من النشطاء مع خبر اختطاف داليا نعيم من أمام أحد مراكز التجميل العراقية، وأبدى كثيرون استيائهم من فكرة الهجوم على البلوجرز والمشاهير والفنانين، والذي وصل بعضه إلى القتل في أحيان مختلفة.

واستنكر النشطاء حالة الموافقة على خطف داليا نعيم التي شملت البعض، بسبب اختلافها شكلياً وفكرياً عنهم، مؤكدين أن ما يرضونه عليها لأنها ضد قناعاتهم، لن يستطيعوا إيقافه في حال تفشيه وسطهم، وأنه من الواجب مواجهة هذه الجرائم بالقوة وإرساء قواعد الأمن داخل البلد، لضمان الأمن لجميع طوائف المجتمع وعدم تهديد أي شخص مهما كانت توجهاته وقناعاته.

فيما استنكر آخرون حالة السخرية التي صدرها البعض تجاه داليا نعيم في هذا الموقف، معربين عن استيائهم من ترك الحادثة القاسية والتفكير في شكلها والتنمر على ملامحها التي شوهتها عمليات التجميل.

داليا نعيم من هي؟

داليا نعيم هي بلوجر ومذيعة عراقية أثارت الجدل أكثر من مرة بتصريحات غريبة وصفها البعض بأنها غير متزنة وربما مقصودة لتصدر الترند، كما لفتت ملامحها الأنظار بسبب خضوعها لعمليات تجميل كثيرة بلغ عددها 12 بحسب تصريح خاص منها.

وأكدت داليا نعيم أنها خضعت لعمليات التجميل الكثيرة في وجهها وجسدها للحصول على ملامح وتضاريس أنثوية، كما كشفت عن تكاليف باهظة لهذه العمليات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار