قصي الخولي يرد على انتقادات شكله الأخير وظهوره به في الفعاليات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 نوفمبر 2021
قصي الخولي يرد على انتقادات شكله الأخير وظهوره به في الفعاليات

رد الفنان قصي خولي على الانتقادات التي وجهت له خلال الفترة الماضية بسبب الشكل واللوك الجديد الذي ظهر به في حفل توزيع جوائز موريكس دور.

رد قصي الخولي على الانتقادات بسبب مظهره

وقال قصي خولي خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، إن الانتقادات التي وجهت إليه لم تضايقه فهي لا تعني له أي شيء لأن هذا عمله وهو يحبه كثيرا.

وأضح أنه فكر في عدم حضور الحفل بسبب شكله، حتى أنه اعتذر لكن لأن القائمون على الحفل انزعجوا قرر أن يحضر دون أن يفكر فيما سيكتب أو يقال عنه، فهو يؤدي دور والشخصية تطلبت ذلك، مؤكدا أنه لم يقصد إثارة الجدل.

وكان قصي خولي ظهر في الحفل بشعر من اللون الأحمر على شكل ذيل حصان قصير، وشارب بنفس لون شعره.

صدمة الجمهور من شكل قصي الخولي

جدير بالذكر أنه صدم الفنان السوري قصى الخولي متابعيه بإطلالته مجدداً بعد أن نشر فيديو له عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستقرام أثناء التحضير للبدء بتصوير مشاهد مسلسله الجديد الوسم.

وفي الوقت نفسه عبر آخرون عن شعورهم بالفضول تجاه الشخصية الجديدة التي يؤديها قصي الخوالي مرجحين أن تكون شخصية رومانسية كونه يظهر بصورة الرجل الجذاب.

وانتقد عدد من المتابعين شكل قصي الخولي، وأشار البعض منهم إلى تغير شكل شفاه متسائلين إذا كان خضع لعملية حقن الفيلر وطالبوه بالحفاظ على شخصيته التي اشتهر بها.

وعلق بعض المتابعين: "ليس هيك عم تخرب بشكلك كنت شخصية رجولية حلوة للأسف؟ ليه هيك عم تعمل بحالك؟". وتمنى البعض الآخر لو يعود به الزمن إلى مسلسل غزلان في غابة الذئاب، معلقين بالقول: "يا الله ادي كنت ممثل شاطر حقيقي وبعيد عن التصنع وشبه الفن يلي عم تقدموا وتجرب تقنع حالك فيه انو ذو قيمة".

قصي الخولي بإطلالة غريبة

وكان قصي الخولي قد أثار الجدل بعد أن ظهر في حفل الموريكس دورفي دورته الـ 20 بسبب مظهره الغريب ، حيث صبغ لون شعره باللون الأحمر وأطال شاربيه. وكانت زميلته الممثلة اللبنانية نادين نجيم أول المتفاجئين بشكله الجديد، حيث قالت عن لوك قصي: "ما عرفته، صدمني معقولة عيوني مغبشة بس انا عارفة عم يلعب كاريكتر هلق".

وكان خولي تعرض لانتقادات شديدة بعدما ظهر مؤخرا بشكل مختلف، وكانت أغلب التعليقات تسأل عن إجرائه لعملية جرحية في الفك وتغيير شكله، وانتقده البعض لقيامه بعملية تجميل مؤكدين أنه لم يكن يحتاج لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار