أحمد سعد يرد على انتقادات ظهوره بالوشم أمام الكعبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022
أحمد سعد يرد على انتقادات ظهوره بالوشم أمام الكعبة

رد الفنان المصري أحمد سعد على الانتقادات التي وجهت له عقب ظهوره بوشم على ذراعه اليمنى أثناء أداء العمرة أمام الكعبة المشرفة.

وقال أحمد سعد: الناس تترك المضمون وتدخل في أمور فرعية أنا كان لدي جرح وآثار غرز جراحية في يدي أثر حادث، وكان الجمهور ينتقد ويتحدث عن هذه الجروح، فقمت برسم شكل يخفيها لأنها تؤذيني شخصيا.

وأضاف سعد في لقائه مع "ET بالعربي": كنت أمسك في يدي سبحة وهذا أمر طبيعي طوال الوقت وأنا أقوم بالعمرة أسبح، وربنا ينظر لما في قلوبنا وليس أشكالنا.

حديث أحمد سعد الأخير جاء ردًا على موجة كبيرة من الانتقادات بسبب فيديو نشره على صفحته الرسمية على "فيسبوك" أثناء أداء العمرة وهو يقف أمام الكعبة، وصاحب الصور مقطع صوتي لسعد وهو يدعو لنفسه من أمام الكعبة، "اللهم باعد بيني وبين كل ذنبٍ، يحول بيني وبينك يا الله". 

أحمد سعد بوشم أثناء العمرة

أثار الرأي العام في الأيام الماضية، ظهور وشم "تاتو" على ذراع أحمد سعد اليمنى، وجاء تعليق سعد على مقطع الفيديو "آمين يا رب العالمين".

أدى سعد، مناسك العمرة على هامش إحياء حفل ضمن فعاليات موسم جدة 2 مساء السبت 21 مايو 2022 على مسرح "ليالينا"، من تنظيم الشركة المنظمة "بنش مارك".

جدير بالذكر أن هذا الحفل يأتي ضمن مجموعة حفلات غنائية ضمن فعاليات موسم جدة 2022 الذي انطلق في أول أيام شهر مايو وسوف يستمر حتى نهاية شهر يوليو 2022.

أحمد سعد يرد على ظهوره بالوشم

في وقت سابق تعرض أحمد سعد للهجوم بعدما نشر صورة على صفحته الرسمية على تطبيق "إنستغرام"مع الداعية الإسلامي المصري، مصطفى حسني، عقب أداء صلاة الجمعة في أحد المساجد، وكتب: "مع شيخ الفكر والمحبة مصطفى حسني وجمعة مباركة".

وشم أحمد سعد كان سبب الانتقادات في الصورة التي جمعته مع الداعية مصطفى حسني ما عرضه، لكن خرج سعد عن صمته وقرر الرد على الجمهور، وكتب" الجمعة اللي فاتت قابلت الشيخ مصطفى حسني بعد صلاة الجمعة واتصورنا مع بعض ونزلت الصورة، حكم الناس وتعليقاتهم كان هجومي جدا وكأن الجنة والنار اجتمعوا مع بعض في صورة واحدة!".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار