وصلة غزل بين قصي خولي ونادين نجيم والأخيرة ترد على منتقديها

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أبريل 2023
وصلة غزل بين قصي خولي ونادين نجيم والأخيرة ترد على منتقديها

تبادل الثنائي قصى خولي ونادين نجيم عبارات الغزل والإشادة على طريقة مسلسل وأخيراً رداً على تدوينة لمتابع انتقد فيها من يهاجم المسلسل الذي يعرض حالياً.

قصي خولي ونادين في وصلة غزل

وعلق متابع على مسلسل وأخيراً مشيراً إلى أن نجاحه تسبب في غضب البعض قائلاً: "حرام هالثنائي شو عاملين رفع بالضغط معدلات السكر عند كم صحفي وممثلين وفانزاتهم العرر، أكيد كلنا منعرف انن نمبر وان وهيدا مش مجاملة... هيدي حقيقة وواقع".

وتفاعل الفنان السوري قصي خولي، مستعيناً بكلمات من دوره في المسلسل من خلال شخصية ياقوت، قائلاً: "ندووووون والحبايب قولو معي لو سمحتوا يسعدلي الله ومنتجته، الله ولي التوفيق اولا، وثانيا انتو كمحبين ومتابعين لكم الفضل الأساسي  في هذا النجاح".

وردت الفنانة اللبنانية نادين نجيم مستعينة هي الأخرى ببعض كلمات شخصيته قائلة: يسعدلي الله ومنتجاته، حبيب هارتي".

وصلة غزل بين قصي خولي ونادين نجيم والأخيرة ترد على منتقديها

وتابعت نادين نجيم تفاعلها مع التعليقات عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مؤكدة أنها لا تهتم برأي البعض الذين يحاولون التقليل من ما تقوم به ومحاربتها.

وعلقت نادين نجيم: "ما في شي بهدني ولو وقف العالم كله ضدي، انا عم بنجح و بشتغل كرمالي اولاً و كرمال الناس يلي بحبوني هني ما يهمني و لا يهمني رأين ولا يهمني اثبتت شي، وحتى لو فشلت بيوم من الايام لا سمح الله الفشل منه النهاية بل البداية".

نادين نجيم تعلق على انتقادات مسلسل وأخيراً

ورداً على إشادة بعض المتابعين بعدم استخدامها المكياج في الشخصية والظهور بمظهر طبيعي لإضفاء مصداقية عليها، علقت قائلة: "بس في حدا شاف رمش عيني قال طويل و مزبطة حالي كتير وهيدا طلع النقد الفني للمسلسل".

ونفت نادين نجيم ما يتردد حول تشابه مسلسل وأخيراً مع مسلسل 2020 الذي عرض قبل عامين في موسم دراما رمضان قائلة: "يلي جايي اكيد احسن بس ما في أيا شبه ب ٢٠٢٠ غير الشارع الشعبي و هيدا شي طبيعي بلبنان الأحياء الشعبية كلها تشبه بعضها".

يشارك في مسلسل وأخيراً نخبة من نجوم الفن في سوريا ولبنان، وهم: "نادين نسيب نجيم، وقصي خولي، ومنى واصف، وكميل سلامة، و فائق حميصي، ووفاء طربية، و غابريال يمين، سعيد سرحان".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار