مُسلِم يرد على انتقادات خطبته بعد 60 يوم فقط من طلاقه

  • تاريخ النشر: السبت، 02 مارس 2024
مُسلِم يرد على انتقادات خطبته بعد 60 يوم فقط من طلاقه

رد الفنان مسلم على الانتقادات التي وجهت له بسبب إعلان خطبته عقب شهرين فقط من طلاقه من البلوجر ميكا البغدادي، مشيراً إلى أنه لم يقم بشيء خاطي والجمهور لا يعرف سبب الانفصال.

مسلم يرد على الهجوم عليه بسبب خطبته

وأوضح مسلم عبر فيديو له على حسابه الشخصي بمنصة إنستغرام، أنه تلقى هجوماً شديداً من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أنه أعلن خطبته لأنه تجاوز بالفعل أزمة انفصاله قائلاً: "مشيت في طريق ونسيت".

وأشار إلى أن خطيبته تتفهمه جيداً، رغم أنهما لم يتعرفا منذ فترة طويلة ولكنه يشعر بالراحة معها، متابعاً: "ارتحت معاها وهي بنت ناس كويسة".

خطبة مسلم بعد شهرين من طلاقه

وأضاف أنه يتمنى أن يتفهم الجمهور أنه لا يملك المعلومات الكاملة حول تفاصيل طلاقه، ولم يكن أحد يعلم تفاصيل حياته وما حدث معه، خاصة أنه لا يجب أن يتحدث عن تفاصيل حياته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

وحول طليقته السابقة، أكد أن الحديث عنها أمر غير جيد، مشيراً إلى أنه لن يتحدث عن سيدة انجب منها ابنه مشيراً إلى أنها تواصل حياتها الآن وتقوم بتربية ابنهم قائلاً: "عايشة حياتها وفيه ابنها ولها كل الشكر".

خطبة مسلم بعد شهرين من طلاقه

ولفت إلى أن خطيبته لا تستحق أن توجه لها هذه الانتقادات والتعليقات السلبية خاصة أن ما فعلوه لم يكن خاطئ فهي خطبة وتم إقامة حفل لها مثل كافة الأشخاص.

طلاق مسلم بعد عامين من الزواج

يذكر أن الفنان مسلم أعلن في شهر ديسمبر الماضي انفصاله رسمياً عن زوجته مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي ميكا البغدادي، بعد عامين من الزواج.

وكتب مسلم عبر حسابه الشخصي على منصة إنستغرام: "تم الطلاق رسمياً بيني وبين ميكا البغدادي"، مشيراً إلى أنه لم يكن يتمنى أن تكون هذه هي النهاية خاصة أنه كان متمسكاً باستمرار بيته أكثر من مرة متابعاً: "الحمد لله على كل شيء، ويعلم ربنا إني راعيت الله فيها".

وأكد مسلم على استمرار الاحترام بينه وبين زوجته السابقة خاصة مع وجود ابنه بينهما، قائلاً: "بينا كل احترام وتقدير علشان سلامة ابني"، داعياً الله أن يكرمه بالأفضل، وهي كذلك.

وجاءت خطبة مسلم على فتاة من خارج الوسط الفني، تدعى يارا، بعد 60 يوماً فقط من إعلان طلاقه رسمياً من زوجته السابقة، عقب فترة من الخلافات بينهما، بحسب حديثه.

ونشر مسلم عدد من الصور والفيديوهات عبر حسابه الشخصي على إنستغرام لحفل خطبته ووجه رسالة إلى خطيبته معتبراً أن وجودها كان كرماً من الله بعد مروره بالعديد من المشاكل في حياته خلال الفترة الماضية، داعياً الله أن يظلوا سنداً لبعضهما البعض، واختتم رسالته قائلاً: "بحبك جدًا وربنا يخليكي ليا ونفضل سند لبعض وضهر جامد يا أجمل يارا".

خطبة مسلم بعد شهرين من طلاقه

ولم يكشف مسلم عن تفاصيل عن خطيبته يارا تامر، واكتفى بالصور التي نشرها معها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن فستان الخطبة عرضها للهجوم من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث جاء الفستان باللون البيج اللامع وزينت عقوداً من اللؤلؤ منطقة الصدر، وانسدل الفستان طويلاً وشفاف من الأسفل، وانتقد البعض أن بطانة الفستان جاءت قصيرة للغاية، بحسب وصفهما.

وفي الوقت نفسه وجه البعض الآخر التهنئة إلى مسلم وأشادوا بجمال عروسه يارا، متمنين لهم السعادة في حياتهما معاً.

مسلم وخطيبته يارا تامر

وبعد ساعات قليلة من إعلان الخطبة نشر مسلم صورة له مع خطيبته يارا بجانب سيارة فاخرة، وكتب عليها " Your gift G Class"، وأغلق خاصية التعليقات عليها بعد الانتقادات والتعليقات السلبية التي طالت حفل خطبته الذي أقامه قبل يومين، بينما طالت بعض الانتقادات بدلته التي ظهر فيها بالتل الشفاف أسفل الجاكيت.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار