من هي كاميل فاسكيز Camille Vasquez محامية جوني ديب؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يونيو 2022 آخر تحديث: الجمعة، 03 يونيو 2022
من هي كاميل فاسكيز Camille Vasquez محامية جوني ديب؟

يبدو أن مُحاكمة النجم الأمريكي جوني ديب في الدعوى التي رفعها ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، قد ولّدت نجمة جديدة في عالم المرأة، وهي المحامية كاميل فاسكيز- Camille Vasquez.

أطلق البعض على محامية جوني ديب كاميل فاسكيز- Camille Vasquez، اسم المرأة المُعجزة، بسبب إصرارها وذكائها أثناء جلسات المرافعة ضد آمبر هيرد، حيث تمكنت من الحصول على براءة مُوكلها وتحقيق العدالة، وتعويض يبلغ 15 مليون دولار أمريكي.

تساءل كثيرون عن هوية كاميل فاسكيز، من هي محامية جوني ديب؟ التي تمكنت من احتلال عناوين أخبار الصحف المحلية والعالمية، ونبّأ فوزها بالقضية عن بزوغ نجمة جديدة في سماء النساء العاملات بجد.

كاميل فاسكيز محامية جوني ديب التي خطفت الأضواء

تمكنت كاميل فاسكيز خلال محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد، من سرقة الأضواء بسبب براعتها أثناء المرافعات، بالإضافة إلى اللقطات الدافئة التي ظهرت فيها وهي تؤازر جوني ديب في صور ومقاطع انتشرت كالنار في الهشيم عبر السوشيال ميديا.

حافظت كاميل فاسكيز على صورة المرأة القوية الصارمة مع خصومها، بالإضافة لتمتعها بكامل اللباقة والاحترام لكل الأطراف، إلى جانب تمتعها بجانب عاطفي رحيم مع موكلها الذي تركزت أنظار العالم عليه مؤخراً.

وفي نهاية المحاكمة، ظهرت كاميل فاسكيز وهي دامعة العينين في رقة، وتردد في فرحة مشوبة بالراحة أن "لقد فُزنا".

جوني ديب وكاميلا فاسكيزعندما خرجت كاميل فاسكيز من قاعة المحكمة، تجمهر المئات من المعجبين لتشجيعها، وقالت في تصريح للصحافة بعد الفوز: "حُكم اليوم يؤكد ما قلناه منذ البداية، أن الادعاءات ضد جوني ديب تشهيرية وغير مدعومة بأي دليل".

وأضافت فاسكيز: "نحن شاكرون وممتنون للغاية لهيئة المحلفين، على مداولاتهم المتأنية، وللقضاة وموظفي المحكمة الذين كرسوا قدرا هائلاً من الوقت والمصادر لهذه القضية".

ونالت فاسكيز إشادات كبار المحامين في العالم، إذ أثنت عليها المحامية كاثلين زيلنر وكتبت في تغريدة: "كاميلا فاسكيز هي نجمة لا مثيل لها في محاكمة ديب، نبرتها المدروسة وأسئلتها الثاقبة والسيطرة الكاملة على الحقائق وإيمانها الواضح بعميلها كلها أمور جديرة بالثناء".

من هي كاميل فاسكيز Camille Vasquez محامية جوني ديب؟خلال جلسات المحاكمة خطفت كاميلا فاسكيز الأنظار، بمقطع فيديو وهي تحتضن جوني ديب دعماً له، حيث توقع بعض النشطاء أن تنشأ بينهما علاقة غرامية.

كما أطلق البعض حملات تشجيعية لجوني ديب، أن يستبدل معاناته مع آمبر هيرد بحياة سعيدة يحققها مع كاميلا فاسكيز، ولكن حتى الآن لا توجد أي إشارات جدية لهذا الأمر.

من هي كاميل فاسكيز- Camille Vasquez؟

- وُلدت كاميل فاسكيز عام 1984 وهي تبلغ من العمر، 34 عاماً، وهي محامية تعمل حاليا مع شركة براون رودنيك، التي مثلت جوني ديب.

- هي واحدة من المحامين التسعة الذين شاركوا في قضية هيرد ديب الشهيرة.

- وفقا لموقع الشركة على الإنترنت، فهي متخصصة في التقاضي والتحكيم.

- تخرجت من جامعة جنوب كاليفورنيا وواصلت دراسة القانون في كلية الحقوق بجنوب غرب الولاية.

- تركز حاليا على دعاوى التشهير من جانب المدعي، مع خبرة إضافية في التقاضي في نزاعات العقود، والأضرار المتعلقة بالعمل، والمطالبات المتعلقة بالتوظيف.

- سلطت الأضواء على كاميل بعد أن حاز سلوكها وشخصيتها ومهاراتها المهنية التي لا مثيل لها في قاعة المحكمة على إعجاب الكثيرين.

- تصرفت فاسكيز باحترام كبير في قاعة المحكمة، حيث تمكنت من إيصال وجهات نظرها بمهارة ومهنية.

كاميل فاسكيز وبنجامين تشيو

- استجوبت كاميل فاسكيز آمبر هيرد، 36 عاما ، في وقت سابق خلال المحاكمة، وفي استجواب لا يُنسى، أجبرت هيرد على الاعتراف بأنها لم تتبرع بتسوية طلاقها البالغة 7 ملايين دولار للجمعيات الخيرية كما تعهدت وادعت من قبل، مما ضمن الفوز لجوني ديب.

يذكر أنه تم إعلان براءة جوني ديب، من التهم التي وجهتها إليه زوجته السابقة آمبر هيرد، بالعنف الجسدي وغيره ضدها، وإدانتها بتهمة التشهير، وحصل ديب على تعويض مادي بقيمة 15 مليون دولار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار