سلاف فواخرجي تساند زميلها يحيى بيازي في أزمته الأخيرة بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
سلاف فواخرجي تساند زميلها يحيى بيازي في أزمته الأخيرة بكلمات مؤثرة

نشرت الفنانة سلاف فواخرجي صورة الفنان يحيى بيازي على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وعلقت عليها قائلة: "سلامتك يا حبيبي، الله يكون معك وعم ندعيلك وكلنا جنبك وناطرينك".

يذكر أن الفنان وائل شرف كان أول الفنانين الذين ساندوا يحيى بيازي، حيث أعلن عن خبر إصابته بالشلل النصفي خلال بث مباشر على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر في البث الفنان يحيى بيازي وهو يشكو من عدم سؤال أصدقائه عنه وكان بيازي يعاني من صعوبة في النطق.

سلاف فواخرجي تساند زميلها يحيى بيازي في أزمته الأخيرة بكلمات مؤثرة

وتحدث يحيى بيازي خلال مقطع الفيديو عن صديقه وائل شرف وقال "أنت أول ما شفتني سألت علي، كل العالم تعرف وما سألت بتليفون، لك أنت ما عندك ظروف، ما عندك حياة، لكن طلعت تطمن عليا".

مرض يحيى بيازي

وأثار النجم السوري وائل شرف ضجة وجدل واسع بين الجمهور بعد التحدث عن حالة صديقة المرضية وصدم الجمهور أيضاً من الحالة الصعبة التي وصل لها الفنان حيث تحدث بصعوبة وبدت عليه ملامح التعب والمرض.

وحزن بيازي جمهوره حينما قال إن بعض أصدقائه في الوسط الفني علموا بمرضه ولم يسألوا عنه لكنه لم يوضح خلال الفيديو ما أصابه.

وحاول المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي معرفة المرض الذي أصاب بيازي حيث أرجح أحدهم أنه أصيب بجلطة دماغية وعلى إثرها أصيب بالشلل النصفي لذا يعاني من صعوبة في النطق.

بينما رجح البعض الآخر أن يحيى بيازي أصيب بالتصلب اللويحي وهو مرض يصيب الجهاز العصبي المركزي ويؤثر على النخاع الشوكي والدماغ وهذا المرض يسبب تليفاً في الغشاء المحيط بالخلايا العصبية.

أزمة يحيى بيازي

وسارع العديد من الفنانين في دعم النجم يحيى بيازي ومساندته في محنته المرضية، حيث نشرت الفنانة أمل عرفة تغريدة على حسابها بموقع تويتر قالت فيها: "سلامتك يا زميلنا ورفيقنا المحترم ما كنت بعرف إنك مريض لحد ما شفت فيديو وائل شرف وهو مستضيفك، قلبي معك ودعواتي بالشفاء التام يا رب".

كذلك نشرت هبة نور صورة بيازي وعلقت عليها قائلة: "يا حبيبي أنت أطيب قلب وموهوب وجميل قلباً وقالباً وصديق الكل وبتحب الكل، سلامة قلبك كلنا معك وجنبك ومنحبك".

يذكر أن الفنان السوري يحيى بيازي شارك في العديد من الأعمال الفنية الهامة طوال مشواره الفني حيث شارك في أبرز المسلسلات الهامة مثل باب الحارة والروليت والكندوش، ألم مستمر، السراب، الغفران وأخيراً مسلسل جوقة عزيز المقرر عرضه في رمضان المقبل وتشاركه في البطولة الفنانة نسرين طافش.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار