قصي خولي يكشف حقيقة خضوعه لعملية تجميل بـ 90 ألف دولار

  • تاريخ النشر: السبت، 20 نوفمبر 2021
قصي خولي يكشف حقيقة خضوعه لعملية تجميل بـ 90 ألف دولار

رد الفنان السوري قصي خولي على الأنباء المتداولة عن خضوعه لعملية تجميل بلغت تكلفتها 90 ألف دولار أمريكي بعد أن ظهر مؤخراً خلال حفل الموريكس درو بشكل مختلف تماماً.

قصي خولي يكشف حقيقة خضوعه للتجميل

وأوضح قصي خولي أنه لم يخضع لعملية تجميل على الإطلاق ليس بسبب المبلغ ولكن لأنه لن يقوم بالعملية.

وكشف في برنامج "mbc trending"، عن سبب تغيير شكله خلال الفترة الماضية، موضحاً أنه يؤدي شخصية ترتكز على الجانب النفسي، وبعد البحث وجد أن هذا الشكل سيكون مناسب للدور لذا اتجه إلى خيار حقن البوتكس مؤقت لمدة أشهر قليلة لاستخدامه في غرض له علاقة بالشخصية التي يؤديها، مؤكداً أن تأثيره انتهى الآن.

وأضاف قصي خولي: "بكل تأكيد لن أجري عملية ولكن أستخدم العلم والتقنيات لخدمة شخصية درامية أؤديها لفترة معينة".

ورداً على قيامه بتغيير شكل أنفه، نفى قصي خولي هذا الأمر، معلقاً: "بكل الأحوال هذا لم يحدث وإن أردت القيام بهذا الموضوع فلست خائفاً من أحد لأن ذلك حرية شخصية ولكن لن أقوم به لأنه يؤذيني كممثل".

وتابع أنه يصور الآن مسلسل الوسم المقرر عرضه على منصة شاهد بمشاركة عدد من النجوم من سوريا ولبنان ومصر، إلى جانب مسلسل من إلى من إنتاج شركة الصباح، وتشاركه البطولة الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا.

رد قصي الخولي على الانتقادات بسبب مظهره

وقال قصي خولي خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، إن الانتقادات التي وجهت إليه لم تضايقه فهي لا تعني له أي شيء لأن هذا عمله وهو يحبه كثيرا.

وأضح أنه فكر في عدم حضور الحفل بسبب شكله، حتى أنه اعتذر لكن لأن القائمون على الحفل انزعجوا قرر أن يحضر دون أن يفكر فيما سيكتب أو يقال عنه، فهو يؤدي دور والشخصية تطلبت ذلك، مؤكدا أنه لم يقصد إثارة الجدل.

وكان قصي خولي ظهر في الحفل بشعر من اللون الأحمر على شكل ذيل حصان قصير، وشارب بنفس لون شعره.

وكان قصي الخولي قد أثار الجدل بعد أن ظهر في حفل الموريكس دور في دورته الـ 20 بسبب مظهره الغريب ، حيث صبغ لون شعره باللون الأحمر وأطال شاربيه. وكانت زميلته الممثلة اللبنانية نادين نجيم أول المتفاجئين بشكله الجديد، حيث قالت عن لوك قصي: "ما عرفته، صدمني معقولة عيوني مغبشة بس انا عارفة عم يلعب كاريكتر هلق".

وكان خولي تعرض لانتقادات شديدة بعدما ظهر مؤخرا بشكل مختلف، وكانت أغلب التعليقات تسأل عن إجرائه لعملية جراحية في الفك وتغيير شكله، وانتقده البعض لقيامه بعملية تجميل مؤكدين أنه لم يكن يحتاج لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار