يحيى بيازي يواجه صعوبة في النطق بعد أزمته الصحية ويعاتب زملاءه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
يحيى بيازي يواجه صعوبة في النطق بعد أزمته الصحية ويعاتب زملاءه

أثار مقطع فيديو متداول للفنان يحيى بيازي مع الفنان وائل شرف، تعاطفا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر الفنان السوري وهو يعاني من صعوبة في النطق، بسبب إصابته بمرض التصلب اللويحي.

يحيى بيازي يعاتب الفنانين

وظهر يحيى بيازي رفقة وائل شرف في مقطع فيديو تداوله عدد من النشطاء في الوطن العربي والصفحات المهتمة بأخبار الفن والنجوم، موجها رسالة عتاب للفنانين.

وقال يحيى بيازي إن الفنانين يعرفون بحقيقة مرضه، بينما لم يتصل به أحد للاطمئنان عليه، وهو ما عزاه وائل شرف لانشغالهم بحياتهم ومسؤولياتهم ليرد بيازي قائلا: "ليك ما عند شغل وحياة وظروف، بس أنت أول ما عرفت اتلهفت واطمنت علي".

تابع يحيى بيازي موجها عتابه لزملائه: "كل العالم بتعرف وما حدا اتصل تليفون" ولفت الممثل السوري إلى أنه كان دائم السؤال على زملائه في أي موقف إنساني.

وانهالت التعليقات عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، للاطمئنان على يحيى بيازي بعد ظهوره المؤلم في حالة مرضية، كما تدخل بعض الفنانين للسؤال على حالته الصحية.

سلاف فواخرجي تطمئن على وائل بيازي

وجهت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، رسالة اطمئنان ومواساة ليحيى بيازي عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

وكتبت سلاف فواخرجي: "سلامتك يا حبيبي، الله يكون معك وعم ندعيلك وكلنا جنبك وناطرينك".

يحيى بيازي يواجه صعوبة في النطق بعد أزمته الصحية ويعاتب زملاءهوتوالت الرسائل عبر الحسابات المختلفة دعما ليحيى بيازي وكتب النشطاء: "الله يشافيك يا رب يا كريم ، أمتعتنا كثير ومنتظرين منك زيادة"، "الله يشفيك يا أجمل فنان قدمت أجمل أعمال وإن شاء الله ترجع تقدم لنا بعد وبعد".

يحيى بيازي يواجه صعوبة في النطق بعد أزمته الصحية ويعاتب زملاءه

ويحيى بيازي هو فنان سوري خريج المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق قسم التمثيل دفعة 2005، كانت بدايته من خلال دور "عادي" في مسلسل هولاكو عام 2002، بينما اشتهر بتقديم دور خاطر في مسلسل باب الحارة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار