أنغام تستعرض إطلالاتها في ليلة نجمات العرب بلقطات ساحرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يناير 2024 آخر تحديث: الخميس، 04 يناير 2024
أنغام تستعرض إطلالاتها في ليلة نجمات العرب بلقطات ساحرة

نشرت الفنانة أنغام مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي استعرضت فيها إطلالتها في ليلة نجمات العرب، وتألقت النجمة المصرية بلمسات ناعمة سحرت بها الأنظار وتفاعل معها المتابعون.

وظهرت أنغام في الصور بمجموعة إطلالات ساحرة اعتمدت في أغلبها على جمبسوت، ففي واحدة ظهرت أنغام بجمبسوت أبيض وان شولدر فيما ظهرت في إطلالة أخرى بجمبسوت باللون الوردي،  كما نشرت صورة اعتمدت فيها على لمسات كلاسيكية ناعمة باللون الأسود.

وكانت تسريحة الشعر المرفوع عنوان إطلالات أنغام في ليلة نجمات العرب وهي التسريحة التي منحتها لمسات جمالية خاصة وجمالاً لافتاً كما زينت النجمة المصرية ملامحها بلمسات مكياج ناسبت جمالها حيث اختارت مكياج العيون السموكي وألوان روج هادئة ناسبتألوان إطلالاتها التي تنوعت ما بين الأبيض والفوشيا والأسود المطرز باللون الذهبي. كما حرصت أنغام على اختيار إكسسوارات زادت من جمال إطلالاتها ومنحتها نعومة لافتة.

ليلة نجمات العرب

وجمعت السعودية نجمات العرب في ليلة طربية مميزة ضمت كل من  أحلام الشامسي وأصالة نصري وأنغام ونانسي عجرم وإليسا وأسماء لمنور. وشهدت الليلة لقطات استثنائية ومفاجئة على رأسها صلح أنغام وأصالة بوساطة قوية من سالم هندي لينهي بذلك خلاف استمر لسنوات وقطيعة جمعت النجمتين وقالت أنغام في وقت سابق رداً على سبب رفضها الصلح مع أصالة: ""في فرق بين الغلط.. وإني غلطت فيك.. وإني تعمدت الإساءة ليك أكتر من مرة".

أنغام

وبعد تعليق أنغام قامت أصالة بحذف منشور كتبت فيه: "دون مُقدّمات، أُقدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائمًا أنغام عما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير… وكذلك أعتذر جدًّا من ولادي عمر وعبدالرحمن… لو ما كان ردّها أنا أقبل وأقدّر… وكان المفروض نكون بكلّ الظروف سندًا لبعضنا، لترد أنغام عليه بكلمات: " كلّنا نخطئ يا أصالة، ويُحسب لك أن عندك شجاعة الاعتذار، ورغم كل ما حصل لا أستطيع غير أني أقبل اعتذارك، وعفا الله عما سلف".

ليلة نجمات العرب

وفي تعليقه كتب ربيع هندي على الفيديو: "تركي آل الشيخ عراب مصالحة النجمتين أصالة وأنغام بمباركة الغالي سالم الهندي والنجمة إليسا، وحضورنا مهنئين الصلحة رائع يا أبو ناصر، ودوماً تتحفنا بإنسانيتك وإبداعك واحتضانك للجميع دمت رمز العطاء والنجاح.. وهذا أيضاً ما تعودنا عليه في موسم الرياض وكل عام والجميع بخير ودامت أيامكم حب وسلام وسعادة".

وقدمت أنغام  ديو غنائي مع أحلام الشامسي، وحرصت الأخيرة بعده على توجيه الشكر للمايسترو هاني فرحات قائلة: "أشكر المايسترو الكبير السعودي هاني فرحات، وأشكر الموسيقيين من جمهورية مصر العربية الموجودين في ضهرنا اليوم". كما وجهت تهنئتها إلى الجمهور السعودي بعام 2024 قائلة: "كل عام وأنتم بخير والسعودية وأرضها وهواها بخير".

أنغام

كما قدمت أنغام ديو قوي تفاعل معه الجمهور مع الفنانة إليسا خاصة عند تقديمهما أغنية لو تعرفوه للنجمة إليسا وهي الأغنية التي غنتها أنغام بطريقة ناعمة تفاعل معها الجمهور وإليسا أيضاً لتتضمن بذلك الليلة الطربية تفاعلاً يحدث لأول مرة بين النجمات وتتصدر ليلة نجمات العرب ترند مؤشر منصة إكس وسط تفاعل الجمهور والتعبير عن إعجابهم ليس فقط بالإطلالات وإنما بالديوهات الغنائية التي جمعت النجمات لأول مرة.

أنغام

وبدأت أنغام فقرتها الغنائية بأغنية سيدي وصالك ثم شاركت نانسي عجرم الغناء في أغنيات من بينها ابعتلي نظرة، وأغنية إحساس جديد وسط تفاعل كبير من الجمهور. وسحرت العيون بجمالها خاصة بالجمبسوت الأبيض الذي اختارت لها لمسات كلاسيكية ناعمة ومكياج أبرز جمالها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار