كادي القيسي تتعرض للهجوم بعد نشر صورة تجمعها بجثمان والدها

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مايو 2022
كادي القيسي تتعرض للهجوم بعد نشر صورة تجمعها بجثمان والدها

تعرضت الممثلة العراقية كادي القيسي إلى هجوم شديد من قبل المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صورة لها سيلفي تجمعها مع والدها على سرير المستشفى من أجل إعلان وفاته.

كادي القيسي بصورة سيلفي مع جثمان والدها

نشرت كادي القيسي صورة جمعتها هي والداها وهو بحالة متأخرة، حيث صدم المتابعون من هذا التصرف واعتبره إهانة للشخص المتوفى، فهي التقطت صورة سيلفي هي والداها أعتقد المتابعين بأنها صورة له بعد الوفاة، ولكن الصورة كانت قبل وفاة والداها وهو في أشد لحظات مرضه، وقامت بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعرض كادي لانتقادات كثيرة وهجوم من قبل المتابعين وأنها نشرت هذه الصورة من أجل البحث عن الترند دون احترام لوالدها، وإثارة الجدل بحالة والدها.

كادي القيسي تتعرض للهجوم بعد نشر صورة تجمعها بجثمان والدها

رد كاي القيسي على صورة السليفي

ولكن خرجت كادي لترد على الانتقادات موضحة أن الصورة لوالدها قبل وفاته: ”أول شي الأب أبويا وأني حرة، وتاني شي الصورة قبل وفاته وكان مريض"، وهاجمت بعض المتابعين و منتقدي الصورة قائلة: ”شنو هل العالم شنو هل التفكير، بدل ما تترحموا تكتبون كلام يوجع القلب".

فمما أثار الجدل من البداية هي الكلمات التي كتبتها كادي على الصورة التي جمعتها مع والداها وهي : "ترحموا لأبويا، إنا لله وإنا إليه راجعون"، وعادت مرة أخرى لتنعيه بصورة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستقرام"، قائلة: “إنّا لله وإنا إليهِ راجعون الله يرحمك ياأبويه حبيبي كسرت ظهري يالحنين".

وكانت كادي توثق رحلة والداها داخل المستشفى عبر خاصية الستوري قبل وفاته، حيث نشرت له صورة قبل تدهور حالته الصحية وكتبت معلقة عليها: "آخ يا بابا أخذت روحي وراك".

كادي القيسي تتعرض للهجوم بعد نشر صورة تجمعها بجثمان والدها

هجوم المتابعين على صورة كادي السيلفي مع والدها

وتوالت التعليقات على صورة كادي مع والدها المتوفي والتي من أبرزها: "معقوله تقدري تصوري سلفي مع جثه ؟ وين وصلنا؟،

لتعلق أخرى عليها “لمن أقول إنه مشاهير السناب أتجننوا ما قلتها من قليل !! يخرب بيتك مصوره الرجّال وهو ميت !!! الشهره إللي خلتهم مهوسيين حتي أمواتهم خلوهم محتوى ولو تركولها المجال تنزل معاه القبر بكاميرتها استغفر الله".

ليعلق أخر مستنكراً الصورة ”مستحيل تكون مصوره معاه وهو ميت! أكيد كانت الصورة قبل لا يتوفى ونشرتها بعد ماتوفى مستحيل في إنسان عاقل وآدميته وفطرته سليمة يسوي جذي!“.

وأضافت أخرى: “ترا مو هوس شهره صدق فيه ناس يعبرون عن حزنهم كذا سواء تصوير او تغريده".

من هي كادي القيسي

كادي القيسي هي فنانة عراقية بدأت مسيرتها عبر تقديم بعض من تصاميم الأزياء عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، وقدمت عدد من الإعلانات على القنوات المحلية، لتدخل فيما بعد مجال التمثيل، حيث بدأت مسيرتها بدور صغير في المسلسل الإماراتي ”على قد الحال“، وتم ترشيحها للمشاركة في أحد المسرحيات الإماراتية "صينية القشور"، لتخوض أولى تجاربها في عالم السينما عام 2020، بفيلم ”نحس إكس لارج"، وتتولى فيما بعد العروض الدرامية الرمضانية العديدة منذ عام 2020 وإلى الآن، حيث قدمت العديد من الأدوار البارزة في الدراما الإماراتية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار