فرح الهادي تنهار في بث مباشر وتتعرض للهجوم بعد كشفها عن السبب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 12 يونيو 2023
فرح الهادي تنهار في بث مباشر وتتعرض للهجوم بعد كشفها عن السبب

استفزت فرح الهادي الجمهور بمقطع فيديو ظهرت فيه الفاشنيستا الكويتية منهارة من البكاء، لتفاجئ الجمهور بعد ذلك بالكشف عن السبب.

اعتقد البعض أن فرح الهادي تعرضت للإجهاض بسبب انهيارها التام في مقطع الفيديو، إلا أن الفاشنيستا الكويتية كشفت أن السبب هو أنها كانت تضع برنامجاً جديداً على الهاتف الخاص بها واستغرق وقتاً طويلاً وهو ما جعلها تفقد أعصابها وتنهار باكية.

انهيار فرح الهادي

هاجم المتابعون فرح الهادي بسبب المبالغة في رد الفعل معتبرين أنها أصبحت تبالغ كثيرا في مقاطع الفيديو التي تظهر بها وفي ردود أفعالها على أفعال لا تستحق كل هذه المبالغة.

ما زاد من انتقادات فرح الهادي هو أن هذا المقطع جاء بعد بث مباشر جمعها بزوجها استفز فيه الأخير الجمهور ووصفهم بالمدسوسين.

سبب غريب لبكاء فرح الهادي:

وفي مقطع الفيديو السابق ظهر عقيل الرئيسي في مقطع الفيديو يرد على المتابعين قائلا: "شو يعني الله يصبر فرح، على شو الله يصبرها! هذا ما أسلوبكم، أنتم مدسوسين" ولم يهدأ إلا بعد تغزل متابعة فيه ووصفها له بالوسيم لرد عليها قائلا: "هذه هي التعليقات".

وتلفت فرح الهادي الأنظار بعصبيتها خلال الفترة الأخيرة فظهرت مع زوجها في أحد المقاطع وهو يرسل قبلاته على الهواء في بث مباشر وهو ما دفع مشهورة منصات التواصل الاجتماعي للصراخ في وجهه بشكل عنيف محاولة إبعاده عن جوارها لتنهال بعدها التعليقات على الثنائي وبينها التعليق الذي استفز زوج الفاشنيستا الكويتية وهو: "الله يصبر فرح".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار