فيديو حياة الفهد تتعرض للهجوم بكلمات قاسية من هذا الإعلامي الشهير ?

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 مايو 2018
فيديو حياة الفهد تتعرض للهجوم بكلمات قاسية منذ هذا الإعلامي الشهير ?

تعرضت حياة الفهد لانتقادات كبيرة من إعلامي كويتي شهير هاجمها بكلمات حادة وقاسية عبر مقطع فيديو نشره على حسابه على "سناب شات"، وتداوله رواد السوشيال ميديا بقوة مؤخراً. 

شاهدي أيضاً: فيديو حياة الفهد تكشف تطور وضعها الصحي بعد ظهورها على مقعد متحرك

وقال الإعلامي الشاب مشاري بويابس إن النجمة الكويتية القديرة تنتقد المشاهير الذين يظهرون بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويقومون بالترويج لبعض السلع من خلال حساباتهم التي يتابعها الملايين. 

وانتقد مشاري بويابس وصف حياة الفهد للفنانين الشباب بأنهم "عار على الدولة"، حيث طالبها بذكر أسماء محددة لهؤلاء الممثلين المسيئين، مؤكداً أن النجوم الشباب لا يعملون في الكثير من الإنتاجات الدرامية، ولهذا يحق لهم استغلال شهرتهم للتربح مادياً. 

واستعرض الإعلامي الشاب مثالاً بالفنانة إلهام الفضالة التي تحولت إلى عالم الأزياء والجمال بفضل شهرتها رغم موهبتها الكبيرة، ممتدحاً استغلالها لاسمها بشكل جيد. 

حياة الفهد

كلمات مشاري بويابس الجريئة قوبلت بردود أفعال متضاربة من جانب رواد السوشيال ميديا، فالبعض أكد أن كلامه صحيح، وأن النجوم الشباب لم يخطئوا باستغلال شهرتهم. 

فيما أكد آخرون أن المشاجرات بين المشاهير عبر مواقع التواصل صارت أمراً معيباً ومنفراً، وأنه يجب وضع ضوابط لما يقوله النجوم عبر هذه الوسائط.. شاهدوا الفيديو التالي!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار