• معلومات شخصية

    • اسم الشهرة

      كاميليا ورد

    • مكان وتاريخ الميلاد

      21 يوليو 1990 (العمر 33 سنة)

السيرة الذاتية

كاميليا ورد هي فنانة جزائرية، اسمها الحقيقي كوثر خواتيمية، ولدت في 21 يوليو، وشاركت في مرحلة العروض المباشرة من برنامج عرب أيدول Arab Idole  في موسمه الرابع.

من هي كاميليا ورد

كاميليا ورد، هي فنانة جزائرية متعددة المواهب فبدأت كاميليا ورد طريقها كعارضة أزياء، ثم عملت كخبيرة تجميل ومعدة ومقدمة برامج، فكاميليا ورد لها طلتها المعروفة على إحدى القنوات الفلسطينية الشهيرة، وذلك قبل أن تنطلق مسيرتها الفنية من برنامج عرب أيدول وتحترف الغناء بشكل حقيقي.

ولكاميليا ورد العديد من الهوايات وعلى رأسها السباحة والرماية وركوب الخيل، فضلاً عن موهبتها في كتابة الأغنيات، وتلحينها أيضاً، فهي لا تمتلك صوتاً غنائياً رائع فقط، وإنما لديها قدرة هائلة وموهبة رائعة في كتابة الأغنيات وتلحينها.

نشأة كاميليا ورد

وُلدت كاميليا ورد في مدينة سوق أهراس الجزائرية، ساعدها والدها في تنمية موهبتها بعد أن اكتشفتها في الصغر، فكاميليا ورد ولدت لعيلة داعمة لها بشكل كبير،  فالأب حريص على تنمية موهبتها والأم كانت ترغب في أن تدخل ابنتها بوابة التمثيل، كما أن كاميليا ورد حفيدة لرقية الجزائرية، ولكن على الرغم من حلم لأخيرة، إلا أن الغناء كان الحلم الأكبر المسيطر على كاميليا ورد لتبدأ رحلتها التي انطلقت بقوة من برنامج عرب أيدول في موسمه الرابع.

ومع بداياتها كانت كاميليا ورد تحرص على تقديم الأغاني الوطنية، واعتبرت أن هذه الأغاني هي عبارة عن ترجمة للمشاعر وحرص الأشخاص على الارتباط بوطنهم.

بداية كاميليا ورد

في بدايتها مرت كاميليا ورد بالعديد من المحطات الفنية، ومن بينها مشاركتها في برنامج ألحان شباب، ووقتها تعرفت كاميليا ورد على شخص يدعى أحمد أوان، وهو من ساعدها على تمويل مشروعها الغنائي وكتب لها وقتها كلمات أغنية آخر كلام وهي من لحنتها.

لم تكن كاميليا ورد مهتمة بالغناء فقط، وإنما هي إعلامية لها مكانتها، وقدمت برنامج تليفزيوني شهير  على شاشة التليفزيون الفلسطيني، وفي برنامجها قدمت مجموعة من الأغنيات التراثية الفلكلورية التي تعود للتراث الفلسطيني مثل أغنيات يا ظريف الطول، هدي يا بحر، موطني، وين عَ رام الله، وغيرها من الأعمال وحققت كاميليا ورد شعبية عالية وأصبت لها قاعدة جماهيرية كبيرة.

كاميليا ورد في عرب أيدول

شاركت كاميليا ورد في برنامج عرب أيدول في موسمه الرابع، وكانت من بين المشاركين اللذين لفتوا انتباه لجنة التحكيم، حيث حصلت على موافقة الأربعة نجوم، وحققت نجاح ملحوظ، إلى أن وصلت لمرحلة لاعروض المباشرة.

الحياة الشخصية لكاميليا ورد

تزوجت كاميليا ورد من رجل سوري إلا أنها كانت تتكتم بشكل واضح على حياتها الخاصة، وترفض الحديث عنها نهائياً، وفي كواليس برنامج عرب أيدول، أحدثت كاميليا ورد ضجة بعد أن ترددت أنباء عن طلب زوج أحلام ليدها، وهو ما أثار غيرة النجمة الإماراتية أحلام.

جميع أخبار