زوجة واحدة لا تكفي الحلقة 28: رشيد يطلق هيلة دون معرفتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أبريل 2024
زوجة واحدة لا تكفي الحلقة 28: رشيد يطلق هيلة دون معرفتها

تشتعل أحداث الحلقة 28 من مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، بعد أن تزوج رشيد، ماجد المصري، من عطارد، وإجبارها على إجراء عملية كي لا تنجب منه ولكنها تكتشف حملها من زوج شروق، لؤلؤة الملا، بعد زواجهما سراً لمدة أسبوع.

هيلة تواصل خطتها للانتقام من رشيد

تبدأ أحداث مسلسل زوجة واحدة لا تكفي الحلقة 28، بحريق المكتب السري من رشيد، والذي كان يحتوي على كافة الملفات التي تكشف عمليات سرقة وغسيل الأموال التي يقوم بها سراً، لكن ابن شروق يتبعه للحديث معه ويعلق داخل الحريق.

يحاول الطفل المصاب بمتلازمة داون الحديث مع والده ف الهاتف ويخبره أن هناك حريق حوله والنيران موجودة لكنه لا يستطيع فهم ما يحدث ويحاول الاتصال بوالده، شروق لكنه يفشل في الوصول إليها لأنها تركت هاتفها وذهبت للبحث عن نجلها لأنها لا تجده.

في خلال الوقت نفسه، تنبه كاميلياـ أيتن عامر، هيلة، هدى حسين، أن حذائها تركته في غرفة رشيد السرية ولابد من إحضاره قبل أن يراه أو يلاحظ ويسرعان إلى الغرفة لكنها تكتشف عدم وجود الأوراق التي كانت موجودة من قبل وتشك في أنه تخلص منها وتحاول دخول الغرفة لكن كاميليا تمنعها كي لا تتعرض للحريق.

تسمع هيلة صوت حفيدها داخل الحريق، وتدخل مع كاميليا للبحث عنه وينجحان في إخراجه دون أن يصاب بأذى، وتحاول كاميليا ووالدته دفعه للقول بإن كاميليا هي من إخرجته من الحريق وليست هيلة في حال سأله جده رشيد عن الأمر.

يواصل فهد، حمد اشكناني، ابتزاز الطفلة فرح من أجل التغطية على جميع جرائمه التي ارتكبها، ودفعها للقول بإن الفتاة التي دفعها من سلم المدرسة هي من كانت تبيع المخدرات، لكن هذه المرة يطلب منها وضع المخدرات في منزل عليا، فاطمة الصفي، من أجل التخلص منها أيضاً.

يكتشف إبراهيم في الوقت ذات حمل زوجته الأولى مريم، ولا يستطيع إخبار نوف، نور الشيخ، وتنشب بينهم مشاجرة بعد أن اتهمته بالكذب عليها.

تسرع المطافي إلى مكان الحريق في المدرسة وهو ما يغضب رشيد أثناء حديثه مع حارس الأمن لأنه أخبره بعدم الاتصال بهم إلا بعد ساعة لضمان احتراق كافة المستندات والأوراق ويسرع إلى المدرسة بعد أن يعلم أن حفيده كان بالداخل.

تذهب زينة، نور الغندور، مع عطارد من أجل صرف الشيك الذي حصلت عليه من رشيد مقابل العملية التي خضعت لها ولكنهم يجدون الحساب بدون رصيد وتخبران رشيد.

عودة نازك وتهديد رشيد

تقرر هيلة سحب كافة الأموال من الحسابات البنكية بحجة الدخول في اكتتاب الأسهم في البورصة وذلك من أجل منع رشيد من سرقة المزيد من أموالها.

تكتشف عليا ما تقوم به فرح وتحاول دفعها للحديث بتهديدها بتسليمها إلى الأحداث لكنها تحاول أن تسمع التهديد الذي أرسله لها فهد لكنه يحذفه بعد إرساله لها.

ترتفع الإثارة إلى قمتها بعد عودة عطارد إلى المنزل مع رشيد والذي تقيم فيه زوجاته الاثنين، لكنه يفاجئ بوجود نازك وعودتها بعد محاولته التخلص منها وقتلها وهنا تخبره ابنته زينة، بضرورة تطليق واحدة لأنه في هذه الحالة متزوج من 5 سيدات.

تهدد كل واحدة منهم رشيد بأنه إذا طلقها ستقوم بإخبار هيلة، إلا أنه يصدم الجميع بقراره طلاق هيلة والإبقاء عليهم جميعاً معاً.

يذكر أن مسلسل زوجة واحدة لا تكفي من بطولة، هدى حسين، ماجد المصري، ايتن عامر، فاطمة الصفي، نور الغندور، لؤلؤة الملا، نور الشيخ، ليلى عبدالله. وتدور أحداثه حول هيلة التي تعيش حياة مستقرة مع زوجها وبناتها ويديران مدرسة إلا أن تلك الحياة تخفي خلفها الكثير من الأسرار تكتشفها واحدة تلو الأخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار