ابنة علا غانم تخطف الأنظار في زفافها ووالدتها تنافسها

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 يونيو 2021
ابنة علا غانم تخطف الأنظار في زفافها ووالدتها تنافسها

احتفلت الفنانة علا غانم، مساء الخميس، بحفل زفاف ابنتها المهندسة كاميليا الدفراوي، على رجل الأعمال الشاب المصري عبد الرحمن علاء رجب، في أحد الفنادق بمدينة الإسكندرية.

وخطفت كاميليا الدفراوي الأنظار برقة فستانها، وبساطة إطلالتها التي جمعت بين الرقة والأناقة، وكذلك علا غانم التي أطلت بفستان مميز من الريش.

زواج ابنة علا غانم

واحتفلت كاميليا ابنة علا غانم بزفافها، وارتدت فستاناً لامعاً باللون الأبيض المطرز بالخيوط الفضية اللامعة البراقة، بتوقيع مصممة الأزياء الفلبينية الشهيرة بالولايات المتحدة الأمريكية مونيك لولييه.

وفضلت ابنة علا غانم اختيار تسريحة شعر أنيقة وبسيطة، حيث تركت شعرها منسدلاً خلف ظهرها، مرتدية طرحة زفاف طويلة وشفافة.

بينما جاء اختيارها للمجوهرات المكملة لإطلالة العروس، من القطع الماسية الفخمة، حيث وضعت على رقبتها كوليه ثمين، وفضلت ارتداء قرطاً بسيطاً من الماس ملاصق للأذن وليس طويلاً.

إطلالة علا غانم في زفاف ابنتها كاميليا

خطفت الفنانة المختفية عن الأضواء منذ 4 سنوات، علا غانم، الأنظار لدى ظهورها أثناء تجهيزات حفل زفاف ابنتها الليلة.

ارتدت علا غانم في زفاف ابنتها كاميليا، فستاناً باللون البيبي بلو أو الأزرق السماوي الفاتح، مناسباً لجسمها، مكشوف الكتفين ومزيناً بالريش.

علا غانم اختارت مصفف الشعر كريم زناتي، الذي وضع لمساته على تصفيفة شعرها وشعر ابنتها كاميليا، ويبدو أن علا تثق في كريم زناتي كثراً، حيث عادت إلى مصر خصيصاً بعد غياب سنوات لتصلح تسريحة شعرها على يديه بحسب تصريحاتها قبل أيام.

ابنتا علا غانم

وللفنانة علا غانم ابنتين، هما كاميليا وفريدة، اللتان تتمتعان بالجرأة والانفتاح، ويعيشان ويدرسان في الولايات المتحدة الأمريكية.

كاميليا عروس اليوم تعمل مهندسة معمارية، ودرست الهندسة في جامعة كاليفورنيا الجنوبية، بالولايات المتحدة.

وظهرت ابنتا علا غانم قبل عدة أعوام، وهما تتناولان بعض المشروبات التي أثارت الجدل حول كونهما يتعاطيان الخمر، وعندما ردت علا غانم على هذا الجدل، هاجمت منتقدي ابنتيها لافتة غلى أنهم مجرد أناس تعساء مكتوب عليهم الشقاء، ويكرهون رؤية أي شخص حر، مثلها هي وبناتها حيث لا يلتفتن لأي شخص.

واحتفلت علا غانم قبل عامين بزفاف ابنتها الصغرى فريدة، بعد أسابيع قليلة من خطبة ابنتها كاميليا.

وفاجأت علا غانم الجمهور، بظهورها بعد غيابها هذه السنوات، بفيديو جديد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه بملامح مختلفة، قبل زفاف ابنتها بأيام قليلة.

علا غانم في أحدث ظهور

يبدو أن الجمهور الذي كان يسأل عن سر غياب علا غانم طيلة هذه السنوات الماضية، واختفائها عن عالم الفن، لدرجة أن البعض تحدث عن رغبتها في الاعتزال، قد وجد إجابات لهذه التساؤلات.

وظهرت علا غانم في فيديو حديث، تداوله عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، داخل أحد صالونات التجميل المصرية وهي تُجري تعديلات على لون شعرها.

وبدت علامات التقدم في السن واضحة على علا غانم، لدرجة انتشار الفيديو بشكل موسع عبر السوشيال ميديا، مع تعليقات الجمهور بالصدمة من هذا التغيير الذي اعتبروه مفاجئًا في ملامحها.

واتضحت علامات التقدم في السن على وجه علا غانم، حيث قررت الظهور بدون مكياج أو كريمات لإخفاء عيوب البشرة، فبدت على طبيعتها.

وصرحت علا غانم أن سبب عودتها إلى مصر بعد غياب 4 سنوات، هو رغبتها في صبغ وقص شعرها بصورة مناسبة حيث عجزت عن ضبطه في الولايات المتحدة الأمريكية كل هذه السنوات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار