التفاصيل الكاملة لإطلالة علا غانم وابنتها كاميليا الدفراوي في زفافها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 يونيو 2021
التفاصيل الكاملة لإطلالة علا غانم وابنتها كاميليا الدفراوي في زفافها

خطفت الفنانة المصرية، علا غانم، الأنظار هي وابنتها كاميليا الدفراوي، في حفل زفاف الأخيرة، حيث خطفا الأنظار بإطلالتيهما الرائعة التي جمعت بين الرقة والأناقة.

وتزوجت كاميليا الدفراوي، ابنة الفنانة علا غانم، من علي عبد الرحمن علاء رجب، مساء الخميس 17 يونيو/حزيران الجاري، وخطفت ابنة علا الأنظار برقة فستانها، وبساطة إطلالتها التى جمعت بين الرقة والأناقة.

وكذلك أطلت الفنانة علا غانم، بفستان أنيق مميز من الريش، ومكياج ناعم وتسريحة شعر بسيطة في حفل زفاف ابنتها كاميليا.

وتصدرت علا غانم وابنتها كاميليا الدفراوي، تريند موقع البحث الأشهر "غوغل" بسبب التشابه الكبير بين الأم وابنتها خاصة مع انتشار صور ولقطات من التجهيزات الأولى للعروسة، قبل حفل الزفاف على رجل أعمال في مدينة الإسكندرية.

إطلالة العروس كاميليا الدفراوي ابنة علا غانم:

أطلت العروس بفستان باللون الأبيض مكشوف الظهر بتصميم هادئ بدون تفاصيل من بيت أزياء Monique Lhuillier، وقام كريم الزناتي بتصفيف شعرها بشكل أنيق ومميز وبسيط جدا، أما الميكب كان من kiki beautique.

وعن سعر فستان ابنة علا غانم في حفل زفافها، فيتراوح سعره بين 3 آلاف و5 آلاف دولار، وفق الحساب الرسمي لدار أزياء Monique Lhuillier، عبر موقع تداول الصور والفيديوهات «إنستغرام».

واحتفلت كاميليا ابنة علا غانم بزفافها، وارتدت فستاناً لامعاً باللون الأبيض المطرز بالخيوط الفضية اللامعة البراقة.

وفضلت ابنة علا غانم اختيار تسريحة شعر أنيقة وبسيطة، حيث تركت شعرها منسدلاً خلف ظهرها، مرتدية طرحة زفاف طويلة وشفافة.

بينما جاء اختيارها للمجوهرات المكملة لإطلالة العروس، من القطع الماسية الفخمة، حيث وضعت على رقبتها كوليه ثمين، وفضلت ارتداء قرطاً بسيطاً من الماس ملاصق للأذن وليس طويلاً.

إطلالة علا غانم في حفل زفاف ابنتها كاميليا الدفراوي:

ظهرت الفنانة علا غانم مع مصفف الشعر كريم الزناتى بلون شعر مختلف وقد ارتدت فستان باللون اللبنى الفاتح مزين بالريش على الاكتاف بشكل مختلف وجذاب.
نشر خبير المكياج والتجميل، سامح حنفي، مقطع فيديو قصير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ظهر فيه وهو يضع الماكياج للفنانة علا غانم، قبل أن تطل على الحضور في حفل زفاف ابنتها.

وخلال الحفل ظهرت الفنانة علا غانم باطلالة بسيطة باللون السماوى واطلالة شعر ومكياج بسيطة ويعد هذا هو الظهور الأول لها بعد عودتها لمصر.

وللفنانة علا غانم ابنتين، هما كاميليا وفريدة، اللتان تتمتعان بالجرأة والانفتاح، ويعيشان ويدرسان في الولايات المتحدة الأمريكية.

كاميليا العروس، تعمل مهندسة معمارية، ودرست الهندسة في جامعة كاليفورنيا الجنوبية، بالولايات المتحدة.

وظهرت ابنتا علا غانم قبل عدة أعوام، وهما تتناولان بعض المشروبات التي أثارت الجدل حول كونهما يتعاطيان الخمر، وعندما ردت علا غانم على هذا الجدل، هاجمت منتقدي ابنتيها لافتة غلى أنهم مجرد أناس تعساء مكتوب عليهم الشقاء، ويكرهون رؤية أي شخص حر، مثلها هي وبناتها حيث لا يلتفتن لأي شخص.

عودة علا غانم إلى مصر تثير الجدل: 

فاجأت علا غانم الجمهور، بظهورها بعد غيابها هذه السنوات، بفيديو جديد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه بملامح مختلفة، قبل زفاف ابنتها بأيام قليلة.

ويبدو أن الجمهور الذي كان يسأل عن سر غياب علا غانم طيلة هذه السنوات الماضية، واختفائها عن عالم الفن، لدرجة أن البعض تحدث عن رغبتها في الاعتزال، قد وجد إجابات لهذه التساؤلات.

لكن النجمة المصرية، مازحت جمهورها بالرد على هذه الأسئلة حول سر عودتها، وصرحت أن سبب عودتها إلى مصر بعد غياب 4 سنوات، هو "رغبتها في صبغ وقص شعرها بصورة مناسبة حيث عجزت عن ضبطه في الولايات المتحدة الأمريكية كل هذه السنوات".

بالطبع ليس هذا هو سبب عودة النجمة المصرية، بل أن السبب الحقيقي كشفت عنه في تصريحات صحفية مع قناة العربية، وقالت إنها لجأت لقرار الإجازة لتستمتع بوقتها مع بناتها، بعد ان  شعرت أنها أفنت الكثير من السنوات في التصوير والتمثيل، لذلك فاتجهت إلى مراجعة نفسها لاتخاذ قرار التوقف المؤقت عن التمثيل وقضاء وقت أكبر مع عائلتها الصغيرة.

وأشارت علا غانم في تصريحاتها إلى أنها لاحظت أن بناتها يكبرن وأوشكن على الزواج دون أن تقضي معهن وقت كاف.

وأكدت علا غانم على أن ابتعادها لا يتعلق بأمر اعتزالها، وإنما هو قرار لأسباب شخصية تتعلق ببناتها فضلاً عن أنها تريد معرفة رد فعل الجمهور  حول غيابها وهل سيشعر بالاشتياق لها أم لا.

جدير بالذكر أن الفنانة علا غانم لم تشارك في أي من الأعمال الفنية منذ عام 2017، كما أنها منذ ذلك الحين لم تظهر على مواقع التواصل الاجتماعي سوى في مناسبات عائلية، أو من خلال نشر عدد من الصور برفقة ابنتيها في أمريكا.

ويشار إلى أن آخر أعمال علا غانم كان فيلم: "الفندق" مع: "محمد نجاتي، أحمد كرارة، وأحمد بدير"، ومسلسل: "ظل الرئيس" مع "ياسر جلال، وهنا شيحة" عام 2017، كما عُرض لها فيلم: "خط الموت" مع الفنان أحمد صلاح حسني في 2019.

الألبوم التالي، يجمع صور الفنانة المصرية، علا غانم، وابنتها كاميليا الدفراوي، في حفل زفافها الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، وجعل اسمهما ضمن مؤشرات الأكثر بحثًا على مدار أيام، فشاهدوا الصور وشاركونا آرائكم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار