كريس روك يتلقى عروض خيالية من أوبرا وينفري وآخرون

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2022
كريس روك يتلقى عروض خيالية من أوبرا وينفري وآخرون

أعلنت صحيفة "ميرور" البريطانية، عن تلقي الممثل الكوميدي العالمي كريس عروض خيالية من قبل مقدمة البرامج الشهيرة ​أوبرا وينفري​ وعدد كبير من الإعلاميين والقنوات بعد حفل جوائز الأوسكار 2022.

عرض أوبرا وينفري الخيالي لكريس روك

وجاء في التقارير الصحفية الأجنبية أن أوبرا وينفري عرضت على كريس مبلغ خيالي يبلغ مليوني جنيه إسترليني، أي ما يعادل 2.6 مليون دولار مقابل ظهوره في برنامجها لكشف تفاصيل واقعة صفعة ويل سميث له في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

وحتى الآن لم يتم الكشف عن قبول كريس روك للعرض أم رفضه وهل سيريد الحديث مجدداً عن صفعة ويل سميث أم سيفضل إلتزام الصمت.

عروض قيمة لكريس لروك بعد صفعته بالأوسكار

ولم يكن عرض أوبرا وينفري على كريس روك هو المكسب الوحيد له من صفعة ويل سميث، على العكس فقد أجنى روك الكثير من الأموال نتيجة الصفعة الشهيرة.

فكريس روك أصبح الشخصية الأكثر طلبًا للظهور خلال البرامج التلفزيونية والتوك شو في أمريكا، حيث افادت الصحف الاميريكة ان الفنان الكوميدي مقدم حفل الأوسكا يتهافت عليه معدي البرامج من أجل الظهور لمدة لا تتجاوز 60 دقيقة او أقل في برامجهم مقابل أجر خيالي.

ويل سميث يصفع زميله كريس روك

وكان ويل سميث تسبب في حالة من الصدمة خلال فعاليات حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 للحاضرين والمتابعين لها، بعد ان صفع زميله كريس روك بسبب مزحة عن زوجته جادا بينكيت سميث.

وكان كريس روك على وشك الإعلان عن جائزة أفضل فيلم وثائقي ووجه حديثه إلى جادا بينكيت مازحاً معها: "أنا متحمس لمشاهدة الجزء الثاني من فيلم "G.I Jane ، مشيرًا إلى سقوط شعرها"، إلا أن ويل سميث لم يتحمل المزحة وصعد على المسرح لصفعه على وجهه وطالبه بعدم ذكر اسم زوجته.

شاهدي: القصة الكاملة لواقعة ضرب ويل سميث لكريس روك على مسرح الأوسكار

ورغم صدمة الحاضرين إلا أن روك حاول التماسك والحفاظ على ابتسامته مؤكداً أنه كان يمزح معه ولم يكن الأمر سوى دعابة معلقاً: "يبدو أننا أمام أعظم ليلة في تاريخ التليفزيون".

ورغم تدخل الشرطة في الأمر إلا أن كريس روك رفض تقديم بلاغ حول الواقعة، معلقة: "ولكن إذا رغب الطرف المعني في مساعدة الشرطة في وقت لاحق، فستكون دائرة شرطة لوس أنجلوس متاحة لإكمال تقرير التحقيق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار