الشرطة تتدخل في واقعة ضرب ويل سميث لكريس روك: وهذا موقف الأخير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 مارس 2022 آخر تحديث: الأحد، 12 مارس 2023
الشرطة تتدخل في واقعة ضرب ويل سميث لكريس روك: وهذا موقف الأخير

تدخلت شرطة لوس أنجلوس في واقعة اعتداء الفنان ويل سميث على زميله الفنان كريس روك بالضرب، أثناء تقديم حفل جوائز أوسكار 2022، على مسرح دولبي في لوس أنجلوس، كاليفورنيا.

الشرطة تحقق في ضرب ويل سميث لكريس روك

وأكدت إدارة شرطة لوس أنجلوس لصحيفة Variety أن كريس روك رفض تقديم بلاغ للشرطة، بعد مشاجرة مع ويل سميث في حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 94.

شاهدي أيضاً| القائمة الكاملة لجوائز الأوسكار 2022

كان ويل سميث قد صعد إلى خشبة المسرح خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2022 وصفع روك بعد أن أدلى الممثل الكوميدي بمزحة عن جادا بينكيت سميث.

بيان الشرطة في ضرب ويل سميث لكريس روك

أصدرت الشرطة بياناً حول واقعة ضرب ويل سميث لكريس روك وجاء فيه: "كيانات التحقيق في شرطة لوس أنجلوس على علم بحادث وقع بين شخصين خلال برنامج جوائز الأوسكار، حيث تضمنت الحادثة صفع فرد لآخر، ورفض الشخص المعني تقديم محضر للشرطة، ولكن إذا رغب الطرف المعني في مساعدة الشرطة في وقت لاحق، فستكون دائرة شرطة لوس أنجلوس متاحة لإكمال تقرير التحقيق".

كريس روك يسخر من جادا سميث

وكان ويل سميث قد تعدى في لقطة صادمة، على زميلة الممثل كريس روك على مسرح دولبي في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، حيث تقام فعاليات حفل توزيع جوائز الأوسكار Oscars في دورته الـ 94.

الموقف بدأ بإطلاق كريس روك دعابة حول فقدان جادا بينكت سميث زوجة ويل سميث لشعرها، بسبب إصابتها بالصلع، حيث نظر نحوها قائلا: "أحبك لكن أنتظر رؤيتك في الجزء الثاني من  G. I. Jane"، في إشارة إلى الفيلم الذي قدمته ديمي مور عام 1991، وظهرت فيه حليقة الرأس لتجسيد دور ضابطة بالبحرية الأمريكية.

لينفعل ويل سميث ويصعد إلى المسرح ويكيل لكمة لوجه كريس روك ويأمره بالابتعاد عن المزاح عن زوجته.

شاهدي تفاصيل ضرب ويل سميث لكريس روك

وترشح ويل سميث لجائزتي أوسكار هذا العام عن فيلم "King Richard"، عن فئة أفضل ممثل في دور رئيسي وفئة أفضل فيلم كونه أحد منتجي العمل، وسبق له الترشح في مرتين سابقتين عن فيلم Ali عام 2002 وفيلم The Pursuit of Happyness عام 2007، ليفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثل رئيسي عن دوره بفيلم King Richard.

وتدور أحداث فيلم King Richard حول ريتشارد ويليامز والد أسطورتي لعبة التنس فينوس ويليامز وشقيقتها سيرينا ويليامز، وكيف نجح الأب في اكتشاف موهبة ابنتيه وتمسك بحلمه في تحويلهما إلى مصدر لتغيير حياة أسرته وانتشالها من الفقر، في ظل عدم وجود بطلات للتنس من أصحاب البشرة السمراء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار