كريس روك يستفز ويل سميث مجدداً: تنمري على زوجته كان الأجمل

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 سبتمبر 2022
كريس روك يستفز ويل سميث مجدداً: تنمري على زوجته كان الأجمل

خرج الممثل الكوميدي كريس روك عن صمته أخيراً وعلق على واقعة صفعه من قبل نجم هوليوود ويل سميث خلال حفل الأوسكار الأخير في مارس الماضي، مشيراً إلى أنه لم يندم على تنمره على شعر جادا بينكت زوجة ويل سميث.

كريس روك يستفز ويل سميث مجدداً

وأكد كريس روك أنه كان يعتقد لمدة 30 عاماً أن ويل سميث رجلاً مثالياً لكنه لم يكن كذلك بل كان قبيحاً، وفق تعبيره.

وأوضح كريس روك أن رد فعل ويل سميث يعد تمزيقاً للقناعات التي طالما استخدمها طوال السنوات الماضية.

ورداً على ندمه على تعليقه الساخر على شعر جادا بينكت، زوجة ويل سميث، أوضح كريس روك أنها كانت مجرد نكتة واصفة إياها بـ أجمل ما قاله على الإطلاق.

وسخر كريس روك بجانب صديقه ديف تشابيل من الموقف مجدداً وذلك في الليلة الافتتاحية لجولتهما في المملكة المتحدة.

وعلق ديف تشابيل قائلا إن تصرف ويل سميث كان خياراً غريباً بالنسبة له، رغم أنه كان يدعي المثالية طوال 30 عاماً بحد قوله.

وتابع تشابيل: "إن سميث مزَّق قناعه وأظهر للجميع أنه قبيح مثلنا مثل بقيتنا. مهما كانت العواقب ... آمل ألا يضع قناعه مرة أخرى، وأن يترك وجهه الحقيقي يتنفس".

وتابع: "ينسى الكثير من الناس من هو ويل سميث. ثم قبل 10 دقائق من حصوله على أكبر جائزة ... تصرف كما لو أنه عاد إلى طبيعته"،.

كريس روك يرفض وصفه بالضحية

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يعلق فيها الممثل الكوميدي حول الأمر، لكنها المرة الأولى التي يتحدث فيها بشكل مباشر عن الصفعة التي أدت إلى حظر ويل سميث لمدة 10 سنوات من حضور حفل الأوسكا{.

وكان كريس روك تحدث من ثبل خلال عرض كوميدي له عن الضرر الذي أصابه بعد صفعة ويل سميث له على مسرح الأوسكار قائلاً: "أي شخص يقول كلمات مؤلمة لم يتعرض للكمات في وجهه أبداً. أنا لست ضحية. نعم، بالفعل كانت الصفعة مؤلمة، لكنني تخطيت الأمر وذهبت إلى العمل في اليوم التالي".

وكان ويل سميث تسبب في حالة من الصدمة خلال فعاليات حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 للحاضرين والمتابعين لها، بعد ان صفع زميله كريس روك بسبب مزحة عن زوجته جادا بينكيت سميث.

وكان كريس روك على وشك الإعلان عن جائزة أفضل فيلم وثائقي ووجه حديثه إلى جادا بينكيت مازحاً معها: "أنا متحمس لمشاهدة الجزء الثاني من فيلم "G. I Jane، مشيرًا إلى سقوط شعرها"، إلا أن ويل سميث لم يتحمل المزحة وصعد على المسرح لصفعه على وجهه وطالبه بعدم ذكر اسم زوجته.