سمير غانم ودلال عبد العزيز: 37 سنة حب وضع كورونا فصلهما الأخير

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 مايو 2021
سمير غانم ودلال عبد العزيز: 37 سنة حب وضع كورونا فصلهما الأخير

واحد من اهم الثنائيات في الوسط الفني، الذي اشتهر بكواليسه وطبيعته الخاصة،  هو ثنائي النجم الراحل سمير غانم ودلال عبد العزيز، فانطلقت قصة حب الثنائي من المسرح، واستمرت بعدها ما يقرب من 37 عاماً قبل أن يضع فيروس كورونا الفصل الأخير لقصة الحب الشهيرة التي خطفت قلوب الجمهور بتفاصيلها.

قصة حب سمير غانم ودلال عبد العزيز

في الثمانينيات،  بدأ العمل على واحدة من أشهر المسرحيات وهي مسرحية أهلاً يا دكتور، والتي كانت البوابة الأولى التي عبرت منها دلال عبد العزيز إلى قلب سمير غانم، فرشح جورج سيدهم  الفنانة الشهيرة لتقوم بدور البطولة إلى جانب الكوميديان الراحل سمير غانم، وبالفعل وافقت على ذلك لتبدأ  قصة حب الثنائي الأشهر، والتي علق عليها جورج سيدهم ضاحكاً: "أنا أرشحهم وهما يتجوزهم".

وقعت دلال عبد العزيز في حب سمير غانم، وفي أحد لقائاتها التليفزيونية، قالت إن كثير من التفاصيل البسيطة لفتت نظرها وخطفت قلبها  للفنان سمير غانم، مثل أنه كان يحرص على فتح السيارة لها، وتقديم زهور الفل إليها.

فتقول دلال عبد العزيز في حديث سابق لها عن علاقتها بزوجها: "كان لازم يفتح لي العربية وأنا بركب، وكان فيه واحد بيبيع الفل فكان يشتري منه ويديهولي، لكن بعد مااتجوزنا ركبنا سوا وعدى نفس الراجل قاله خلاص اتجوزنا".

دلال عبد العزيز تطلب يد سمير غانم للزواج

لم تنتظر دلال عبد العزيز حتى يطلب سمير غانم يدها، أو أن تاخذ  وتمر بالخطوات المتعارف عليها، والتي يطلب فيها الرجل يد المرأة، إلا أن قصتها مع سمير غانم كانت مليئة بالاستثناءات، فهي من طلبته للزواج، فيقول الكوميديان الراحل في أحد لقاءاته: "تزوجتها علشان أخلص من مطاردتها".

دلال عبد العزيز كانت واحدة من معجبات سمير غانم قبل أن تصبح حبيبته، فتقول دلال عبد العزيز  إنها رأت سمير غانم وقت فرقة ثلاثي أضواء المسرح في الإسكندرية صدفة، وفرحت برؤيته  كطفلة، فرحب بها ووضع يده على شعرها، ففارق السن بينهما 23 عاماً، لتمر الأيام ويرشحها جورج سيدهم لمسرحية اهلا يا دكتور.

استمر عرض المسرحية لسنوات، وظل الثنائي في قصة حب لمدة 5 سنوات دون أن يعترف أي منهما للآخر، وعلى الرغم من أن قصة حبهما كانت تغلبها اللقطات الكوميدية أكثر من الرومانسية، إلا أنها استمرت لما يقرب من 37 عاماً.

سمير غانم ودلال عبد العزيز: 37 سنة حب وضع كورونا فصلهما الأخير

دلال عبد العزيز خلال فترة المسرحية كانت تعاني من حب سمير غانم للنساء، إلا أنها كانت تطارده لتتابع خط سيره بسيارته، فتقول الفنانة الشهيرة: "كنت بركن تحت بيته وأغطي العربية  علشان ييجي براحته، فيلاقين أنا جوة الشقة". وعندما كان يتحدث الكوميديان الشهير عن هذه المرحلة كان يقول: "تزوجتها  علشان اخلص من مطارداتها، دلال كانت لما تلاقيني مسافر علشان مسلسل كانت لازم تشترك فيه أو تروح تعمل مسلسل تاني فينفس المكان".

فارق العمر بين سمير غانم ودلال عبد العزيز

 فارق العمر بين سمير غانم ودلال عبد العزيز لم يكن سهلاً، فيكبر النجم الكوميديان الراحل زوجته الفنانة الشهيرة ب23 عاماً، هذا الفارق جعله يفكر كثيراً قبل ان يتخذ قرار الزواج منها، إلا أن أفعال الفنانة الشهيرة كانت وسيطاً مقنع بينهما ليقرر سمير غانم الزواج منها، بعد وصلات من المطاردة ورهانها على الزواج منه.

 عائلة سمير غانم

بعد إنجابهما  لطفلتهما دنيا، بدأت حياة سمير غانم تتغير تماماً عما كانت قبل ذلك، فتقول دلال عبد العزيز أنها حرصت على اختيار  اسم دنيا، لتكون بداية جديدة لحياة النجم الكوميديان، "دنيا سمير غانم"، ثم جاءت الطفلة الثانية وهي إيمي، والتي أطلقوا عليها اسم "أمل"،  إلا أن دلال عبد العزيز  قالت إنها كانت تحلم بتسمية ابنتها الثانية باسم جنيار ولكن والد سمير غانم هو من اختار الاسم.

سمير غانم ودلال عبد العزيز: 37 سنة حب وضع كورونا فصلهما الأخير

 قصة حب سمير غانم ودلال عبد العزيز واحدة من القصص التي خلدت واحدةمن أشهر الثنائيات، فرغم فارق السن الكبير بينهما، إلا أنه كان هناك تفاهماً بين الطرفين  وحياة هادئة تغلبها المواقف الكوميدية والدعم، لتستمر قصة الحب   الشهيرة التي بدأت بمطاردة وانتهت بزواج لما يقرب من 37 عاماً قبل أن يضع فيروس كورونا فصلها الأخير،  ويمنع النجمة الشهيرة من وداع حبيبها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار