ياسمين عبد العزيز تسخر من بوسي شلبي والأخيرة: مش موجودة على الساحة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو 2021
ياسمين عبد العزيز تسخر من بوسي شلبي والأخيرة: مش موجودة على الساحة

سخرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز من تصريحات الإعلامية بوسي شلبي حول مسلسلها في رمضان قبل الماضي ونحب تاني ليه.

ياسمين عبد العزيز تسخر من بوسي شلبي

وخلال الفيديو قللت الإعلامية بوسي شلبي في برنامج شيخ الحارة والجريئة مع المخرجة إيناس الدغيدي من نجاح ياسمين عبدالعزيز خلال موسم دراما رمضان 2020.

وقالت بوسي شلبي أن يسرا مازالت تنجح سينما وتلفزيون وتحتل أعلى نسبة مشاهدة وليست ياسمين عبدالعزيز لأنها لم تكن على الساحة ولم تكن ظاهرة.

وعلقت ياسمين عبدالعزيز على الفيديو بطريقة ساخرة من خلال كلمة واحدة فقط قائلة :"هموت" إلى جانب وجوه ضاحكة لتؤكد سخريتها من تصريحات بوسي شلبي.

وكانت ياسمين عبدالعزيز حققت في رمضان 2020 نجاحاً بمسلسل ونحب تاني ليه مع الفنان كريم فهمي وتصدر الترند في معظم حلقاته إلا ان بوسي شلبي أكدت أن مسلسل خيانة عهد للفنانة يسرا كان الأعلى نسبة مشاهدة في موسم الدراما أكثر من ياسمين عبدالعزيز.

ياسمين عبد العزيز ورمضان 2021

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز هو مسلسل "اللي ملوش كبير" والذي جمع ياسمين عبد العزيز مع عدد من النجوم وهم أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض وغيرهم، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وعرض المسلسل حصريًا عبر قناة واحدة وهي قناة CBC .

ويشهد "اللى مالوش كبير" تجديد النجمة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكرى، بعد نجاحها معهما في مسلسلها الأخير "ونحب تانى ليه"، الذى قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعية رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا التى اعتادت على الظهور بها في أعمالها.

المسلسل ضمن المسلسلات التي سابقت في دراما رمضان 2021، وهو أول مسلسل يجمع ياسمين عبد العزيز بزوجها، الفنان أحمد العوضي بعد إعلان زواجهما، وثاني مسلسل لهما بعد أن جمعهما "لآخر نفس" في دراما رمضان 2017.