بوسي شلبي توجه رسالة مؤثرة لمحمود عبد العزيز وتصدم الجمهور بأمنيتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أبريل 2021
بوسي شلبي توجه رسالة مؤثرة لمحمود عبد العزيز وتصدم الجمهور بأمنيتها

وجهت الإعلامية بوسي شلبي، رسالة مبكية لزوجها الراحل النجم الكبير محمود عبد العزيز، كما كشفت عن أمنية غير متوقعة لها صدمت بها محبيها.

 وقالت بوسي شلبي في لقائها مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة والجريئة: "روحي راحت من بعد إنت ما رحت. أنا عايشة من غير روح. من ساعة ما مشيت وسبت الدنيا وأنا تعبانة ومش سعيدة، وأمنية حياتي بجد أموت وأجيلك، لأنك وحشتني قوي".

بوسي شلبي تتحدث عن العالم الآخر

وفي حديثها مع الإعلامية إيناس الدغيدي، قالت بوسي شلبي  عن زيارتها للقبور: "أشعر بالراحة عند زيارة القبور، وكل اللي بحبهم في القبور وأنا برتاح هناك.. أسعد وقت في حياتي في زيارة القبور.. بحس أن ماما بتبوسني وبارتاح نفسيا وباخد لهم أكل".

وكشفت شلبي، عن أن إيمانها بما تشعر بها وتصديقها له دفعها إلى أنها حاولت إفساد فرح ابن شقيقتها، قائلة: "أنا سبب من أسباب فشل فرح ابن أختي،  شوفت في المنام أن عروسته لن تكون طيبة معه وتحدثت معه عن أنه لن ينجح معها ولكنه أصر على الزواج، وأختي جاتلي في المنام قالت لي أنقذي أبني.. قولتله الفرح ده مش هيكمل على جثتي".

وكشفت الإعلامية الشهيرة عن أنها تحدثت مع مغني الفرح ومنعته من الحضور، وتواصلت مع الفندق لكي أخلق مشكلة لتنهي به الفرح قبل أن يتم، إلا أن حفل الزفاف أكتمل، لكن حياتهم لم تستمر إلا شهرين بسبب مشاكل صحية له سافر بعدها إلى لندن وخضع لعدة عمليات جراحية في القلب وطلب منها الصفح.

بوسي شلبي وتسخير الجن

وردت بوسي شلبي، على ادعاءات تتهمها بتسخير الجن، قائلة: "أنا اتعملي أعمال بس بقرأ سورة البقرة كل يوم.. بحب أشوف الفنجان وشوفت أن أختي هتموت وماتت وحياتي أدمرت".

وأوضحت أن هناك الكثير من الفنانات يفضلون قراءة الفنجان، متابعة: "الفنانين كلهم بيروحوا يقروا الفنجان عند أم إبراهيم في إسكندرية".

وفاة محمود عبد العزيز

يذكر أن النجم المصري الكبير محمود عبد العزيز رحل عن عالمنا في 12 نوفمبر 2016 بعد صراع مع المرض، وشكل وفاته صدمة في الوسط الفني وحالة حزن كبيرة بين محبيه، حيث كان يتمتع النجم الراحل بشعبية كبيرة.


وبعد وفاة النجم الراحل، حاولت زوجته، الإعلامية بوسي شلبي إحياء ذكراه دائمًاً وأقامت  صدقة جارية على روح الساحر محمود عبد العزيز عبارة عن غرفة تحمل اسمه في مستشفى علاج سرطان الأطفال، ونشرت صورتها من أمام اسمه.

وعلقت الإعلامية على الصورة وكتبت: "في ذكراك شعرت ان وجود اسمك في هذا المكان يسعدك اتمني من الله ان تكون سعيد وفي احسن مكان واتمني من الله القاء في اسرع وقت البيحب حد يروح مستشفى السرطان ٥٧وارجوا الدعاء بالرحمة للغالي في الذكري الاولي ١٢ نوفمبر".

لم تكتفِ بوسي شلبي بهذا القدر، بل نشرت جزءً من مقال مؤثر للغاية، تؤكد من خلاله أنها تعيش ألم الفراق وليس كما يبدو عليها أنها قوية، وتتمنى من الله تعالى أن يمنحها الصبر والسلوان. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار