رسالة مبكية من بوسي شلبي إلى زوجها محمود عبد العزيز في ذكرى وفاته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 نوفمبر 2018
رسالة مبكية من بوسي شلبي إلى زوجها محمود عبد العزيز في ذكرى وفاته

نشرت الإعلامية بوسي شلبي رسالة مبكية إلى زوجها النجم الراحل محمود عبد العزيز، في الذكرى الثانية من رحيله، وذلك من خلال حسابها على انستقرام.

شاهدي أيضاً: صور نهايات مفجعة لنجوم أمتعوا الجمهور على الشاشة وعانوا في أواخر أيامهم

وشاركت بوسي شلبي متابعيها على انستقرام بمشاعرها الحزينة في ذكرى الساحر محمود عبد العزيز الثانية، لتنشر رسالة له من خلال خاصية "الستوريز" قالت فيها: "يظنون أنني قد نسيتك بعد وفاتك وأن السعادة تحتويني لا يعلمون أنني أتألم بعد فراقك هم لا يعلمون أن صوتك لازال عالق بمسمعي لا يعلمون أن صدى ضحكتك تراودني كل حين".

وتابعت بوسي شلبي: "حينما أرى الأشياء التي تتعلق بك تدمع عيناي وتزداد نبضات قلبي فأتظاهر بالقوة أمام الجميع وقلبي يتقطع ألماً وحينما أخلد إلى النوم أتذكرك فأبكى بشده بعد رحيلك فيا رب اجعلني من الصابرين واجمعنا في جنتك رحمك الله يامن أوجعني رحيلك".

كلمات مبكية من بوسي شلبي إلى زوجها الراحل محمود عبد العزيز
كما نشرت بوسي شلبي صورة لزوجها محمود عبد العزيز، معلنة لمتابعيها عن ذكرى رحيله الثانية وطلبت من الجميع قراءة الفاتحة له في هذا اليوم.

وعلقت المذيعة المصرية على صورة زوجها الراحل لتقول: "ترحل الروح وح نعم و تسافر ...ولكن الحب يبقى .. و عندما تهزمك الدنيا لا تجد الا نسمات الروح تأتيك لتساندك ... وذكراك هي أحلى نسمه...زوجي محمود عبد العزيز ذكراك الثانيه لروحك السلام..والدعاء".

وتفاعل محبو بوسي شلبي مع منشورتها التي تحيي فيها ذكرى زوجها محمود عبد العزيز، متمنين من الله أن يلهمها الصبر وأن يرحم الفقيد برحمته الواسعة.

الجدير بالذكر أن محمود عبد العزيز رحل عن عالمنا يوم 12 نوفمبر 2016 بعد صراع مرير مع المرض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار