ريهام عبد الغفور تحيي ذكرى الأربعين لوفاة والدها: أعيش في كابوس

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يناير 2024
ريهام عبد الغفور تحيي ذكرى الأربعين لوفاة والدها: أعيش في كابوس

أحيت الفنانة ريهام عبد الغفور، ذكرى الأربعين لوفاة والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، الذي توفي عن عمر ناهز الـ81 عاماً، إثر تعرضه لحادث سير في الثالث من ديسمبر الماضي، على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

ريهام عبد الغفور تحيي ذكرى والدها

شاركت ريهام عبد الغفور صورة لوالدها الراحل عبر حسابها الموثق على إنستغرام، وكتبت معبرة عن الحزن والصدمة التي لا تزال تعيشهما بعد رحيله، لافتة إلى أنها لم تستوعب بعد فكرة فقده.

وقالت ريهام عبد الغفور في تعليقها على ذكرى الأربعين لرحيل أشرف عبد الغفور: "أربعون يوم يا حبيبي.. لسه مش قادرة أصدق إنه حقيقة! لسه مستنياك ترجع عشان أحكي لك. لسه بصحى كل يوم افتكر إنه كان كابوس وأفرح أني كنت نايمه لحد ما أدرك أنه كابوس بس ما بيتصحيش منه".

أضافت: "من أربعين يوم خسرت أقرب إنسان ليا في الدنيا وخسرت معاه الإحساس بالأمان والسند والراحة والدفا، خسرت إحساسي إني بنت بتجري على أبوها تحكي له وتشكي له كل حاجة، فجأة كبرت أوي".

واختتمت ريهام عبد الغفور مطالبة متابعيها بالدعاء لوالدها الراحل بالرحمة: "الله يرحمك يا حبيبي ويسعدك في الجنة علي قد ما كنت عايش تسعد كل اللي حواليك.. أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي".

ريهام عبدالغفور تحيي ذكرى الأربعين لوالدها الراحل

ولاقى منشور ريهام عبد الغفور تفاعلاً واسعاً من متابعيها الذين عبروا عن تعاطفهم الكبير معها، كما تفاعل مع المنشور عدد من النجمات منهم الفنانة ناهد السباعي التي فقدت والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي بعد أسابيع قليلة من وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، وكتبت معقبة "حبيبتي ربنا يصبرك حاسة بيكي".

فيما كتبت هند صبري: "ربنا يصبّر قلبك حبيبتي"، وأضافت ريهام أيمن: "ربنا يصبرك يا حبيبتي ويغفر له ويسكنه فسيح جناته"، وأكملت سلمى أبو ضيف: "ربنا يصبّرك يا رب"، وكتبت المذيعة سمر يسري: "حبيبتي الله يرحمه ربنا يصبر قلبك علي فراقه" وقال الفنان كريم الحسيني: "ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته هو وأبويا وكل غالي رحل عنا يا رب تعيشي وتفتكري وتعديله بالرحمة والمغفرة يا رب".

ريهام عبد الغفور تحيي ذكرى الأربعين لوفاة والدها: أعيش في كابوس

ريهام عبد الغفور تحيي ذكرى الأربعين لوفاة والدها: أعيش في كابوس

وفاة أشرف عبد الغفور

تلقت الأجهزة الأمنية في الساعات الأخيرة من يوم 3 ديسمبر 2023 بلاغاً أفاد إصابة شخصين إثر حدوث تصادم على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وبالانتقال إلى موقع الحادث تبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته في حادث التصادم.

وتم التعامل مع الواقعة بالقبض على سائق السيارة التي تصادمت مع سيارة الفنان المصري إلى جانب نقل المصابين للمستشفى، وهناك تلقت زوجة عبد الغفور الرعاية الطبية بينما أُعلنت وفاته على الفور.

ووفقاً لتقرير الطب الشرعي، فإن أشرف عبد الغفور كان قد وصل إلى المستشفى في حالة سيئة جداً، ليدخل في غيبوبة إثر حدوث نزيف حاد بالمخ، تسببت في وفاته بشكل سريع.

من ناحية أخرى أعلنت ريهام عبد الغفور وفاة والدها بعد ساعات قليلة من وقوع الحادث وكتبت: "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضى ربنا انا لله وإنا إليه راجعون.. مش مصدقة والله إني بكتب عنك أنت كده .. حتوحشني أوي يا حبيبي".

أضافت عبر حسابها على فيسبوك: "توفي إلى رحمة الله تعالى أبويا وحبيبي وكل حاجة عندي في الدنيا، الجنازة اليوم الاثنين الموافق 4 ديسمبر عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بمقابر طريق الواحات بالسادس من أكتوبر أرجو قراءة الفاتحة والدعاء لأبي".

وفاة اشرف عبد الغفور

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار