كعكة التمر ومخفوق التمر صنفين حصريين لدى مطعم «كويا دبي» لفترة محدودة

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يونيو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
كعكة التمر ومخفوق التمر صنفين حصريين لدى مطعم «كويا دبي»  لفترة محدودة
 كشف مطعم «كويا دبي»، المطعم الفريد الذي يقدّم ألذ الأطباق القادمة من البيرو وأمريكا اللاتينية في أجواء راقية، عن إضافة صنفين فريدين إلى قائمة الطعام.
فخلال شهر رمضان وحتى الأسبوع الأول من أغسطس، سيتمكن ضيوف مطعم «كويا دبي» من طلب الإصدار المحدود من كعكة التمر وعصير التمر المخفوق المستوحيين من أجواء الشرق الأوسط.2015:
 
كعكة التمر ومخفوق التمر صنفين حصريين لدى مطعم «كويا دبي»  لفترة محدودة
 
فالتمور تشكل جانباً من تراث المنطقة منذ آلاف السنين وركناً أساسياً من الثقافة الغذائية لبلدانها،
وتُعد التمور من الفواكه المغذية وحلوة المذاق، وفي شهر رمضان يحرص المسلمون على الابتداء بالتمر تأسياً بسنة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم. وتكمن الأهمية الغذائية للتمور بالنسبة لجسم الإنسان في احتوائها على عناصر الصوديوم والحديد والسكر والمغنيسيوم والبوتاسيوم، وهي غنية أيضاً بعدة فيتامينات والكربوهيدرات والألياف، ما يجعلها تحمي المعدة من الطفيليات والبكتيريا وتعزز عملية الهضم، خاصة بعد تناول وجبة دسمة.
 
كعكة التمر ومخفوق التمر صنفين حصريين لدى مطعم «كويا دبي»  لفترة محدودة
 
لذا اختار مطعم «كويا دبي» أن يقدم لضيوفه كعكة التمر الشهية المقدَّمة مع سوربيه حليب اللوز وكريم الزبادي، مع طبقة ثرية من الفستق المدقوق وقشر البرتقال، لتكون كيكة التمر خياراً شهياً في نهاية وجبة دسمة. كذلك سيقدم مطعم «كويا دبي» لضيوفه عصير التمور المخفوق مع حليب اللوز والموز ورشّة قرفة. وسيجد ضيوف المطعم في هذا المخفوق الخاص الخيار الأمثل لإطفاء العطش في أشهر الصيف الحارة، والخيار الأفضل عند ارتياد المطعم مع الأهل والأصدقاء خلال عطلة عيد الفطر في تجربة لا نظير لها.
 
:اقرأ ايضا
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار